وفاة “جنى” طفلة السرطان يثير غضب البرلمان وبيان عاجل ضد وزير الصحة

أثارت حادثة الطفلة “جنى” التي ماتت بسبب ورم سرطاني في المخ بعد أن رفض مسؤلو 57357 معالجتها، حيث عاملوا والد “جنى” بشكل سئ ورفضوا معالجة ابنته التي كانت تحتاج العون والمساعدة، ماتت “جنى” ولكن البرلمان رفض أن تمر الحادثة مرور الكرام.

بيان عاجل ضد وزير الصحة بسبب الطفلة جنى بيان عاجل ضد وزير الصحة بسبب الطفلة جنى

بيان عاجل ضد وزير الصحة بسبب الطفلة جنى

طالب البرلمان على لسان أحمد عبده الجزار -عضو مجلس النواب- وزير الصحة بكشف تفاصيل وحقيقة ما حدث مع الطفلة “جنى” ووالدها للرأي العام، لكي يعلم الجميع ما حدث، بالإضافة إلى محاسبة المسؤلين، فتقدم النائب ببيان عاجل ضد وزير الصحة.

أحمد عماد وزير الصحة
أحمد عماد وزير الصحة

تفاصيل البيان العاجل ضد وزير الصحة وكشف ملابسات الحادثة

تقدم الجزار ببيان عاجل ضد وزير الصحة -أحمد عماد- بسبب وفاة الطفلة “جنى”، حيث طالب النائب وزير الصحة بكشف ملابسات ما حدث في واقعة الطفلة “جنى” ووالدها.

حيث قال الجزار:

النائب أحمد عبد الجزار
النائب أحمد عبد الجزار

للأسف الشديد هناك حالة من الإهمال يعاني منها المواطن في جميع المستشفيات الحكومية، وهو شيء معلوم لوزير الصحة وجميع النواب”، مؤكدا أنه يتلقى مئات الشكاوى من المواطنين في الدائرة تشتكي من سوء المعاملة والإهمال في المستشفيات الحكومية

كما ذكر الجزار قيامه بتقديم العديد من طلبات الإحاطة والبيانات العاجلة ضد الوزير، وذلك من أجل النهوض بحالة المستشفيات الحكومية، للقضاء على الإهمال بالمستشفيات الحكومية، مشيرا إلى عدم تلقيه أي استجابة تذكر، كما ذكر أن قطاع الصحة في مصر أصبح من أكثر القطاعات فسادا وإهمالا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد