وفاة الفنان محمد شرف بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز 55 عام

رحل الفنان محمد شرف عن عالمنا مساء اليوم الجمعة الموافق 27/7/2018، وسيتم دفن الجثمان غدا” السبت بمسقط راسه بالإسكندرية، وقيل احد أقاربة أن الفنان قد خضع لعمليه جراحية في العام الماضي وذلك لتركيب دعامة في القلب.

وقد عبر الفنانون عن حزنهم في وفاه الفنان محمد شرف عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في كلمه أن هذا الفنان كان رجلا” عظيما” وكان يحترم مواعيد عمله، ودعوا له بالرحمة والمغفرة.

نبذه عن حياة الفنان محمد شرف

الفنان محمد شرف هو ممثل مصري ولد في الإسكندرية، عام 1963 وقد تخرج محمد شرف من المعهد الفني التجاري عام 1984، ثم قرر السفر إلى القاهرة للعمل، والتحق بالعمل في التلفزيون، وله الكثير من الأدوار التلفزيونيو والمسرح والأفلام.

اهم أعمال الفنان الراحل محمد شرف

اهم الأفلام التي عمل بها الراحل :مثل ظرف طارق، وعفاريت الأسفلت، وفيلم اكس لارج، وفيلم ثقافي.

وله الكثير من المسلسلات مثل، مبروك جالك قلق، والعيادة، وارابيسك، وللعدالة وجوة كثيرة، والكثير من الأعمال الفنية التي تفنن فيها الراحل، وابهجنا وكان سبب لفرح وبهجة أشخاص كثيرة.

معرفة مرض الفنان محمد شرف

كتب ابن الفنان الراحل محمد شرف  هشام عبر وسائل التواصل الاجتماعي، أن والده يمر بوعكه صحية شديدة، وقد طالب رواد الفيس بوك وتوتير بالدعاء لوالده الفنان بالشفاء العاجل.

وقد تناول مرض الفنان جمهوره بالاستياء والحزن، وذلك على قلة الاهتمام التي واجهه الفنان في الفترة الأخيرة، وقد قال الفنان ذلك عبر لقاء تلفزيوني له، انه صرف كل ما يملك على الأدوية ومعالجة مرضه، وهو الآن بين يدى الله وما نملك له إلا الرحمة والمغفرة من الله عز وجل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد