وفاة الفنان القدير جلال عبد القادر عن عُمر يُناهز الـ62 عاماً

رحل عن عالمنا الفنان جلال عبد القادر اليوم الثلاثاء الموافق 2-10-2018 مُنذ قليل بعد صراع مع المرض عن عُمر يُناهز الـ62 عاماً، الفنان الراحل جلال عبد القادر من الفنانين المميزين في عالم الفن وخاصةً في الدراما المصرية، وشارك في مسلسل ليالي الحلمية من أشهر المسلسلات الذي نالت نجاحاً كبيراً، وترك بصمة جميلة في أذهان معجبيه، ويُعد من الشخصيات القديرة المحترمة في الفن وله أعمال كثيرة تركت بصمة كبيرة في الدراما المصرية، ومن خلال موقعنا موقع نجوم مصرية نقدم لحضراتكم تفاصيل جنازة الفنان جلال عبد القادر.

وفاة الفنان جلال عبد القادر

وفاة الفنان القدير جلال عبد القادر عن عُمر يُناهز الـ62 عاماً

وفاة الفنان القدير جلال عبد القادر عن عُمر يُناهز الـ62 عاماً

وفاة الفنان القدير جلال عبد القادر:-

_ أعلن الفنان خالد الصاوي عن وفناة الفنان جلال عبد القادر منذ قليل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ونعي الفنان الراحل قائلاً ” إن لله وإنا إليه راجعون.. ينعي الفنان خالد الصاوي الفنان القدير الأستاذ جلال عبد القادر والذي كان من أصحاب العلامات والمشاركات المميزة في الدراما المصرية منها ملحمة ليالي الحلمية.. نسأل الله العلى القدير أن يغفر له ويرحمه ويجعل مثواه الجنة وان يلهم أسرته الصبر والسلوان”

الفنان خالد الصاوي

 

_ وأيضاً قام زوجة أبنة الفنان جلال عبد القادر “أحمد عزب” بنعية عبر مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، معلناً أن صلاة الجنازة سوف تكون في مدينة السادس من أكتوبر من مسجد الحصري، وسوف يتم نقل جثمان الفنان الراحل إلى مقابر العائلة المتواجدة عل طريق الفيوم، مطالباً من جماهير الفنان قراءة الفاتحة له والدعاء بالرحمة والمغفرة.

من مواليد 12 ديسمبر 1955، وشارك في عدة أعمال فنية والدراما المصرية منها “بوابة الحلواني _ الميزان _ العصيان _ حلم الجنوبي _ ليالي الحلمية”.

الفنان جلال عبد القادر
جلال عبد القادر

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد