وزير الشباب والرياضة لبرنامج يحدث في مصر: الانتقاد حق ولكن يجب على الجميع دعم المنتخب بعد الفوز الصعب على كوت ديفوار

أشاد الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة بالفوز الثمين الذي حققه المنتخب المصري على نظيره منتخب كوت ديفوار في مباراة اليوم التي كانت ضمن إطار منافسات دور الـ 16 من ببطولة كأس أمم أفريقيا 2021 – 2022، في نسختها الثالثة والثلاثين والتي تحتضنها الكاميرون هذا الموسم.

قال الدكتور أشرف صبحي أن منتخب الفراعنة تحسن أداءه منذ مباراة ليبيا الماضية التي كانت ضمن إطار منافسات تصفيات كأس العالم، مؤكداً أنه بعد المباراة تلقى مكالمة هاتفية من نجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، حيث هنأه محمد صلاح على الفوز الثمين الذي حققه المنتخب على نظيره كوت ديفوار في مباراة اليوم، لافتاً إلى أن المكالمة كانت للتهنئة على فوز المنتخب ولكنها تناولت بعضاً من المزاح أيضا.

أكد وزير الشباب والرياضة أنه في بطولة أمم أفريقيا لا صوت يعلو على صوت المعركة، لافتاً إلى أنه تلقى التهنئة من وزير الشباب والرياضة الجزائري بعد الفوز في مباراة اليوم على منتخب كوت ديفوار.

انتهى الوقت الأصلي لمباراة مصر وكوت ديفوار التي كانت اليوم ضمن إطار منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس أمم أفريقيا بنتيجة التعادل فقط، ولكن خاض المنتخبان معركة ركلات الترجيح بعد نهاية الوقت الأصلي للمباراة، وتمكن الفراعنة من إسقاط كوت ديفوار في ركلات الترجيح وانتهت بنتيجة خمسة أهداف للفراعنة مقابل أربعة أهداف لمنتخب كوت ديفوار.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد