وزارة التعليم العالي تصدر بيان رسمي تكشف فيه حقيقة تأجيل الدراسة

إنتشرت العديد من الأخبار والتقارير التي تؤكد نية وزارة التعليم العالي في مصر تأجيل الدراسة في الجامعات المصرية المختلفة، وهي الأخبار التي أثارت جدل كبير على مواقع التواصل الإجتماعي في مصر، وهو ما دفع وزارة التعليم العالي في مصر لإصدار بيان رسمي ترد فيه على تلك الأخبار والتقارير التي إنتشرت بشكل كبير جداً.

التعليم العالي

وزارة التعليم العالي تصدر بيان رسمي تكشف فيه حقيقة تأجيل الدراسة

حيث أكدت وزارة التعليم العالي في البيان الرسمي الصادر عنها أن كل تلك الأخبار والشائعات ليس لها أي أساس من الصحة، وأن كل تلك الأخبار والتقارير هي شائعات ليس لها أي أساس من الصحة، وهناك تأكيد على أن الدراسة في الجامعات المصرية سوف تعود في موعدها الرسمي كما هو كل عام بدون أي تغيير.

وأضافت الوزارة في البيان الرسمي الصادر عنها، أن المجلس الأعلى للجامعات سوف يجتمع خلال الفترة المقبلة من اجل مناقشة الموعد الرسمي لبداية الدراسة في الجامعات المصرية، والجدول الزمني الكامل للعام الدراسي المقبل 2017/2018، ولكنه لن يختلف كثيراً عن المعتاد، وسوف تكون الدراسة كما هي في كل عام.

والجدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم في مصر قد أعلنت في وقت سابق، أن الدراسة في المدارس المصرية المختلفة لن يتم تأجيلها، وسوف يتم العمل بالعام الدراسي 2017/2018 في الموعد الرسمي المعتاد كل عام، وهو الأسبوع الأخير من شهر سبتمبر المقبل، ولا يوجد أي نية لتأجيل الدراسة كما تناقل البعض في الفترة الأخيرة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد