وزارة الإسكان تطرح ألف مقبرة جاهزة للمسلمين بالعاشر من رمضان مساحتها 40 متر بنظام حق الانتفاع

أعلنت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية وهيئة المجتمعات العمرانية عن طرح عدد ألف مقبرة جاهزة للمسلمين بمدينة العاشر من رمضان بمساحة 40 متر مربع للمقبرة وبنظام حق الانتفاع، ويمكن لمن يرغب حجز بداية من يوم الأحد 26-3-2017 وحتى يوم الخميس 27-4-2017، ويتم بيع كراسات الشروط من خلال جهاز مدينة العاشر من رمضان نظير سداد مبلغ وقدرة 200 جنيه.

– ويتم تقديم استمارة بيانات الحجز والمستندات اللازمة طبقا للوارد بكراسة الشروط لحجز المقبرة خلال الفترة من يوم الأحد 2-4-2017 وحتى يوم الخميس 4-5-2017 بجهاز مدينة العاشر من رمضان في مواعيد العمل الرسمية، وتبلغ قيمة المقبرة مبلغ 54 ألف و400 جنيه فقد أربعة وخمسون ألف وأربعمائة جنيه مصري وذلك بخلاف مبلغ 5000 جنيه خمسة آلاف جنيه وديعة للصرف من عائدها على أعمال الصيانة والحراسة.

 طريقة السداد لحجز مقبرة بمدنية العاشر من رمضان

1- يتم سداد مبلغ 30 ألف جنيه دفعة حجز بشيك مقبول الدفع باسم جهاز مدينة العاشر من رمضان وذلك مع استمارة الحجز.

2- يتم سداد باقيى قيمة المقبرة وكذلك الخمس آلاف جنيه وديعة الصيانة للصرف من عائدها على أعمال الصيانة والحراسة خلال شهر واحد من تاريخ إجراء القرعة.

شروط حجز مقبرة بمدنية العاشر من رمضان

1- يشترط في المتقدم لحجز المقبرة أن يكون شخصا طبيعيا ومن قاطنى مدينة العاشر من رمضان ومواطن مصري الجنسية وليس شخصاً معنويا “شركة أو مؤسسة” وأن لا يكون قد سبق تخصيص مقبرة أو مبنى أو أرض له أو لأحد افراد أسرته “الزوج-الزوجة- الأولاد القصر” وطبقا لما هو وارد في كراسة الشروط.

2- لا يحق للأسرة الواحدة ” زوج – زوجة- أولاد قصر” التقدم لحجز أكثر من مقبرة.

2- سيتم التخصيص بالقرعة العلنية اليدوية للسادة الذين تنطبق عليهم الشروط بوم الأحد 21-5-2017

ونعرض صورة من الاعلان عن طرح ألف مقبرة جاهزة للمسلمين في مدينة العاشر من رمضان بنظام حق الانتفاع


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد