والد نيرة: الأسرة في حالة انهيار تام ولا نستقبل العزاء إلا بعد إصدار حكم القصاص من القاتل

قال أشرف عبد القادر والد نيرة أن الأسرة غير قادرة على تلقي العزاء في ابنتهم ” نيرة “ضحية القتل من طالب في المنصورة، إلا بعد أن يتم الحكم على قاتلها والقصاص منه.

كما ذكر: أن الأسرة في حالة انهيار تام حزنا على فراق نيرة، وعلى قتلها غدرًا.

وقالت والدة نيرة: أن القاتل قد هدد ابنتها كثيرا، وأنها لم تكن تعلم  أنه هددها بالقتل من 3 أيام إلا في النيابة عندما فتحوا هاتفها.

وقالت الأم: هو قالي عاوز اجوز نيرة، قلتله يبني نيرة مش عاوزة تتجوزك لا انت ولا غيرك، هي عاوزة تشوف مستقبلها، وبنتي بسبب كثرة مضايقاته وتهديداته كانت قاعدة مع أختها في القاهرة، ومكانتش بتنزل غير عالامتحان، ولو أعرف مكنتش نزلتها، دبحها وخاد حتة من قلبي.

كما أضاف والدها أيضًا: أن القاتل قد هدد ابنته كثيرا وأنه ذهب ليشتكي لأهل القاتل أكثر من مرة لكنهم تبرأوا منه بسبب أفعاله السيئة وقالوا أنهم غير قادرين على السيطرة عليه، وأنه قد تم تحرير محضر أكثر من مرة والنيابة مقصرتش، ولكنه ظل متربصًا بها، وأضاف أن هذا الشاب قد ساعدها في 2020 أيام كورونا لعمل بحث، ومن هذه الساعة ظل يطاردها، لذلك منعها والدها من الذهاب للجامعة خوفاً عليها ما عدا في أيام الامتحانات، كما أكمل:

كل الأسرة في حالة انهيار تام وأمها هتموت عليها، وأنه لا يأكل ولا يشرب وصورتها أمام عينه)

وأضافت شقيقة الفتاة: “أن هذا الشاب كان بيهدد نيرة من أكونتات فيك وذهبت للعيش معها في القاهرة بسبب كثرة المشاكل، وأن الجاني قد هددها هي أيضا “لو نيرة مكلمتنيش هخليك تطلقي”، وجوزي كلمه قاله:” البنات كتير اتجوز غيرها بس هو كان عاوز نيرة.”

و كان وفد من طلاب وطالبات جامعة المنصورة قد قاموا بوضع الورود على قبر نيرة والدعاء لها بالرحمة والمغفرة، وسادت حالة من الحزن على قبر الفتاة من أهلها ومحبيها، رحمها الله.

وطالبت أسرة الطالبة  بسرعة القصاص لابنتهم التي قد فقدت حياتها بدون سبب سوى شخص غادر غدر بها أمام أعين العالم بجريمة بشعة.

المصدر 1،المصدر 2


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد