والد غريق ستانلي يرفض استلام الجثة لهذه الأسباب والحماية المدنية لن تنتظر تحليل DNA

قام عدد من رجال البحث والإنقاذ بالعثور على جثة ” غريق ستانلي” بين الصخور وقد تم أنتشالها بعناية وقال العديد أنها جثة للطالب محمد حسن الشهير بماجيسكو والذي غرق منذ أيام بعد أن قام أحد الأشخاص بدفعه أثناء قيادته سيارة ملكي المنوفية إلى أسفل الكوبري من أعلى، وكانت لهذه الحادثة ضجة قوية عبر صفحات الفيس بوك ومواقع التواصل الاجتماعي.

والد محمد حسن ” ماجيسكو” يرفض استلام الجثة

بعد المكوث في كبائن ” كوبري ستانلي” لمدة أسبوع يرفض حسن شوفي والد ” ماجيسكو” استلام الجثة التي وجدت أسفل كوبري ستانلي بين الصخور  بعد البحث مدة أسبوع كامل عن الفقيد في البحر حيث تبين أن الجثة حسبما  قال أهل الفقيد أنها لا تمد بصلة لمحمد، وأنها لشخص أخر وأنهم لن ينتظروا تحليل DNA.

أسباب أمتناع حسن شوفي والد ” ماجيسكو” استلام الجثة

  • الجثة التي وجدت لشخص في الأربعين وأن محمد في العشرين من عمره.
  • الجثة عارية تماماً وكان محمد يرتدي بنطلون جينز وشراب وكوتشي.
  • صاحب الجثة ليس لديه شعر وأصلع ولكن محمد لديه شعر طويل.
  • لا توجد به أصابات ظاهرية.
غريق كوبري استانلي

تفاصيل حادثة كبري ستانلي

يذكر أن شاب في 19 من عمره يقود عربية ملاكي في اليوم الثني من يناير من أعلى كوبري ستانلي  وبجواره فتاه أتضح من التحقيقات أنها أخته  والسيارة ملك لوالدته محافظة المنوفية وأثناء سيره كسر الحاجز وقام بالارتطام بثلاثة أشخاص متواجدين على نفس الطريق يخذون صور تذكارية لهم والأول منهم ” أشرف زين العابدين” وتم ألقاءه عبر الطريق والثاني والثالث سقطوا في المياه وتم إنقاذ ” محمد الحوفي” ولم يستطيعوا العثور على ” محمد حسن” حتى الآن.

الحماية المدنية تواصل البحث على جثة غريق ستانلي

قامت إدارة الحماية المدنية بالإسكندرية باستئناف البحث عن جثة محمد حسن بعد رفض استلام  حسن شوفي أستلام الجثة والنيابة العامة قررت عمل تحليل DNA للتعرف على هوية الجثة.


قد يهمك:

عن الكاتب:

التعليقات مغلقة.