واقعة مأساوية بالصور| طفل يتسبب في “قتل أسرة بأكملها” وسط حزن وغضب الأهالي.. والداخلية تكشف التفاصيل وتنشر أسماء الضحايا

تفاصيل مأساوية تُدمي لقلوب، تعرضت لها أسرة بأكملها، أودت بحياتها على يد طالب، بدأت تفاصيلها، بتلقي اللواء “طارق حسونة”، مدير أمن الغربية، اخطاراً، يفيد بمصرع أسرة كاملة مكونة من 4 أفراد تعرضوا للدهس من سيارة ربع نقل كان يقودها طفل يبلغ من العمر 15 عاماً، حيث لقيت الأسرة كاملةً.

أما المأساة، فهي أن الطفل الذي تسبب في قتل الاسرة، كان يتجول بالسيارة في قريتهن للتدريب على القيادة، حيث قرر الطفل أن يستقل السيارة والسير بها في شوارع قرية شبراتنا، التابعة لمركز بسيون بمحافظة الغربية، ليدهس أسرة كانت تستقل دراجة نارية، ويقتلهم جميعا، حيث ولفظ الأب وزوجته وابنتيه أنفاسهم الأخيرة بمستشفى جامعة طنطا بعد إصابات خطيرة وكسور ونزيف في البطن.

الداخلية تكشف التفاصيل الكاملة للواقعة وتنشر أسماء الضحايا

  • عرفة الشرقاوي رب الأسرة 41 عاما.
  • زوجته أسماء غيط 31 عاما، وكانت حاملا بالشهر التاسع.
  • ابنتيهما منة 6 سنوات، سلمي 4 سنوات.

هذا ولم يتبقى من الأسرة سوى الطفل الأكبر محمد 8 سنوات الذي تعرض لإصابات خطيرة ونقل للمستشفى في حالة حرجة، بينما تمكنت قوات الأمن من ضبط الطفل الجاني ويدعى محمد ج. س. 15 سنة، طالب بالإعدادي وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق، في الوقت الذي تعيش فيه الأهالي والمواطنين، حالة من الحزن، والغضب بسبب إهمال الوالد الذي تسبب في مقتل أسرة بكاملها، ومحاولة والد الطفل،  الزج بشخص آخر في القضية، لإنقاذ ابنه من الحبس.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

3 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    حسبناالله ونعم الوكيل المفروض صاحب السياره يدفع تعويض كبير للابن المصاب ولا حول ولا قوة إلا بالله