وأبرزها حلق ذهب ومعادن بأمعاء الأضحية: 4 صور تشعل مواقع التواصل في أول أيام عيد الأضحي

احتفل المسلون في شتى أنحاء العالم اليوم بأول أيام عيد الأضحى المبارك وسط حالة من البهجة والسرور التي كست وجوه المسلمين في كل مكان اليوم، ولكن كان من ضمن مظاهر الاحتفال بالعيد 4 لقطات أشعلت مواقع التواصل وتم تداولها بين النشطاء، وكانت الصورة الأولى لما تم العثور عليه داخل أمعاء الأضحية في محافظة أسيوط، حيث تم العثور في أمعاء الخروف على قطعة ذهبية تقدر بآلاف الجنيهات ببطن الخروف ويرجح أنه “حلق”، هذا إلى جانب أشياء أخرى كثيرة من المعدن، وكان أبرزها عدد من المسامير والصواميل وقطعة خشب وزلط، وحول هذا الأمر أكد الجزاريين أنه طبيعي خاصة مع الخراف التي ترعى في كل مكان.

وكانت اللقطة الثانية لطبيب بمستشفى الحسين الجامعي قام بحمل أحد الأطفال المرضى على كتفه بعد أن ألبسه ثياب بيضاء وذهب به إلى الجامع لأداء صلاة العيد بعد أن طلب الطفل ذلك وأراد الاحتفال بمظاهر العيد.

أما اللقطة الثالثة فكانت لطفلة صغيرة إن دلت على شيءفإنما تدل على مشاعر الحب والطفولة النقية وعشقها لوالدها، حيث انتظرت حينما ركع للصلاة وأعطته قبلة تحمل الكثير من المشاعر.

اقرأ أيضاً:

أما اللقطة الرابعة فكانت لطفل ثالث، أراد والده أن يضحي بالخروف فما كان منه إلا أن أمسك برقبته رافضاً ذبحه، بعد عِشرة بينهما دامت لأيام قليلة في مظهر جميل من مظاهر الوفاء والحب.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد