هشام سليم.. وفاة المايستور الصغير

إنتقل إلى جوار ربه الفنان المصرى القدير هشام سليم عن عمر يناهز 64 عام بعد معاناة وصراع شديد مع المرض وهذا ما قد صرح به نقيب الفنانين أشرف ذكى عبر حسابه الخاص. بدأت مسيرة الفنان هشام سليم منذ طفولته المبكرة، من خلال اشتراكه في فيلم ” امبراطورية ميم”بطولة الفنانة القديرة فاتن حمامة سنة 1972، بعدها قام بالعديد من الأدوار الهامة في كثير من الأعمال الفنية أبرزها فيلم”عودة الإبن الضال”، وفيلم”تزوير في اوراق رسمية” وقد نالت هذه الأعمال على إعجاب المشاهدين، بعدها قام بالإشتراك في مسلسل” أرابيسك، الراية البيضاء، ليالى الحلمية”. شارك الفنان هشام سليم في مسلسل”موسى” ومسلسل”هجمة مرتدة” العام الماضى وذلك قبل أن  يشتد عليه مرض السرطان.

وقد كان الفنان هشام سليم مسانداً لثورة يناير والتى اطاحت بالرئيس حسنى مبارك، وكان مهتماً جداً
بالشأن السياسى والشأن العام،وقد قام بتقديم برنامج حوارى على أحد القنوات الفضائية العربية.

موقفه من التحول الجنسى لإبنته نورا

ظهر هشام سليم على الفضائيات وتحدث بكل شجاعة عن موضوع التحول الجنسى لإبنته وتحدث أيضاً عن المعاناة التى كانت تواجهها إبنته سابقاً في سن 18 عام وأوضح أنه كان يعيش في جسد غير جسده وتحدث عن دعمه ودعم العائلة كلها له بشان التحول الجنسى وقد واجه هشام سليم العديد من الانتقاضات عبر وسائل التواصل الإجتماعى والفضائيات لكنه واجه كل هذه الإنتقادات بكل شجاعة وثقة.

 

هشام سليم والنادى الأهلى 

الفنان هشام سليم هو نجل اللاعب صالح سليم والفنان أيضا وأشهر من ارتدى زى النادى الأهلى وكان مميزاً جدا
حيث إشتُهر صالح سليم بلقب”المايسترو” كان هشام سليم دائماً ما ينتقد الكابتن محمود الخطيب ،حيث يرى أنه لا يملك من الخبرات الكافية والتى تؤهله لرئاسة النادى الأهلى، وأيضاً وقوف الخطيب في مواجهة والده الكابتن صالح سليم أثناء خوضه إنتخابات رئاسة النادى الأهلى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد