هروب هشام عبدالله وزوجته إلى تركيا للانضمام إلى قناة وطن الاخوانية.

بعد هروب الفنان هشام عبدالله إلى تركيا وبصحبته زوجته الناشطة غادة نجيب، ليستقر هناك منذ ما يزيد عن شهر واعلأنه عن تقديم برنامج توك شو من خلال قناة وطن الاخوانية، تكون جماعة الاخوان المسلمين قد توجه طريقها إلى سحب من يمثلها اعلاميا ليخدم المشروع الاخوانى بشكل أفضل.
كما أعلن الفنان هشام عبدالله عن برنامجه والذ1ي يقدمه من خلال قناة وطن أنه سيكون البرنامج الرئيسي في القناة، التي تبدأ عملها خلال الفترة المقبلة وسوف تبث ارسالها من تركيا، لتكون بديلا لقناة مصر الآن والتي أغلقت منذ ما يزيد عن الشهر.
جدير بالذكر أن الفنان محمد شومان والذي سبق له مغادرة البلاد قبل الفنان هشام عبدالله، واعلأنه الانضمام للجماعة الاخوانية في تركيا قد تمت استضافته من خلال قناة الشرق الاخوانية وأعلن عن قيامه بتقديم برنامج شومان شو، كما أعلن عن دعمه للأخوان منذ انطلاق ثورة 25 يناير.

هذا وقد علق الخبير الاعلامى ياسر عبدالعزيز على خبر هروب هشام عبدالله ومحمد شومان، إضافة إلى الشاعر صلاح عبدالله إلى تركيا، أن الجماعة تسعى بذلك إلى اثبات أنها تقدم قنوات معتدلة تسمح بكافة مجالات الاعلام فيها، عكس القنوات السلفية التي تعتمد على الدعاة والشيوخ فقط في تقديم  برامجها.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد