هربوا بـ 33 مليون دولار.. تفاصيل مثيرة في عزل مؤسسي شركة كابيتر للتجارة الإلكترونية

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، أنباء تفيد بهروب الأخوين محمود وأحمد نوح مؤسسي شركة كابيتر الشركة المصرية الرائدة في مجال التجارة الإلكترونية والمتخصصة في خدمة التجار، وهي من أهم الشركات العالمية في مجال خدمة تجار التجزئة الإلكترونية، بعد جمعهما نحو 33 مليون دولار تمويلات من التجار.

عزل محمود وأحمد نوح من مناصبهما

وأعلن مجلس إدارة الشركة القابضة لشركة كابيتر الشركة المصرية الرائدة في التجارة الإلكترونية، أنه اعتبارا من الثلاثاء السادس من شهر ستبمبر الجاري تم عزل محمود نوح وأحمد نوح من مناصبهما التنفيذية، كرئيس تنفيذي للشركة ورئيس تنفيذي للعمليات، على أن يسرى مفعول القرار بشكل فوري.

وأضاف مجلس إدارة الشركة القابضة، أن عزل الأخوين من مناصبهما جاء بعد عدم وفائهما كشركين مؤسسين للشركة بالالتزامات والواجبات التنفيذية تجاه الشركة خلال الأسبوع الماضي، بالإضافة إلى عدم الحضور أمام ممثلي الشركة والمساهمين والمستثمرين خلال الزيارات المتكررة إلى مقر الشركة خلال الأسبوع الماضي حيث حضروا لإتمام إجراءات الفحص الفني للجهالة لعملية دمج محتملة للشركة مع كيان آخر.

عزل مؤسسي شركة كابيتر

مخاوف بين الموظفين والموردين

كما أعلن مجلس الإدارة تعيين ماجد الغزولي الرئيس التنفيذي للشؤون المالية للشركة، كرئيس تنفيذي مؤقت للشركة حتى ظهور وحضور الأخوين محمود وأحمد نوح بشكل فعلي أو ضخي للاجتماع مع مجلس الإدارة والمساهمين والمستثمرين، وتهدئة حالة التخوف بين الموظفين التي سيطرت على الشركة خلال الساعات الأخيرة وكذلك الموردين والدائنين وأصحاب المصلحة.

وتعمل قيادات الشركة ورئيسها التنفيذي الجديد على إدارة العمليات ومواصلة المحادثات مع الكيان المخطط له الاندماج مع الشركة والذي لا يزال يبدي اهتمام كبير بأصول شركة كابيتر وبث حالة الاطمئنان بين الموظفين لحين عودة الأخوين مرة أخرى أو تيسير الأعمال الفترة المقبلة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد