هالة صدقي لمحمد رمضان فنان محترم وملتزم وإن شاء الله يأخذ تكريمات أكثر وأكثر وثقة في الله نجاح

ظهرت الممثلة هالة صدقي مع الممثل محمد رمضان بمعبد الأقصر، وذلك بعد ندوته التي عقدت على هامش تكريمه في مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، وبحضور رئيس المهرجان الممثل محمود حميدة، والإعلامية بوسي شلبي، وعدد من الصحفيين، وكان محمد رمضان وهالة صدقي من بين الذين تم تكريمهم في هذه النسخة من المهرجان، وصرحت هالة صدقي أنهم سوف يجتمعون في عمل مشترك في رمضان القادم.

هالة صدقي مع محمد رمضان

وكشفت هالة صدقي أثناء الندوة التي عقدت ضمن فعاليات مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية في دورته الثانية عشر، عن أسرار دخولها عالم الفن، بالرغم من رفض أسرتها حتى أن جاءت لها فرصة مع نور الدمرداش في ابنتي العزيزة، واستطاعت أن تقنع أهلها بالتمثيل، لأنهم كانوا أسرة متحفظة، وكان لديهم صورة عن الفن والإعلام غير واقعية بسبب ما يتصور لهم من خلال بعض المشاهد في الأفلام القديمة.

هالة صدقي تكسف طريقة انفصالها عن زوجها والذي تم على الطريقة الإسلامية بعد سنوات في المحاكم.

 

كما تحدثت هالة صدقي عن تجربتها في التمثيل مع محمد رمضان، من خلال مسلسل حضرة العمدة والذي سوف يعرض في الموسم الرمضاني القادم، وأوضحت أن محمد رمضان ممثل موهوب وملتزم ولازم نقف بجواره، وإن شاء الله سوف ينجح أكثر من ذلك 10 مرات، ويأخذ تكريمات أكثر وأكثر وختمت بمقولته الشهيرة “ثقة في الله نجاح”. هالة صدقي: رفضت الظهور مع رامز جلال لأني لا أتحمل السخرية أو الإهانة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد