هاجم هنيدي وسعد وسخر من عادل إمام ويريد العمل كداعية إسلامية.. مواقف غريبة ومعلومات تعرض لأول مرة عن “محمد نجم”

هو واحد من اهم اعلام الكوميديا في تاريخ الوسط الفني المصري منذ بداياته في بداية القرن الماضي، كما أنه واحد من ام الأسماء التي عملت في المسرح المصري، فله عدد كبير جداً من الاعمال والمسرحيات التي يحبها الكثيرين في جميع أنحاء الوطن العربي، وهو من أهم النجوم الذين عملوا في المسرح على وجه الخصوص، فمعظم أعماله كانت تتركز في المسرح المصري، خاصة وأنه كان يتمتع بخفه دم كبيرة جداً، كانت تجعل الفن الذي يقدمه مقبول عند الجميع، وفي هذا المقال سيتم تسليط الضوء على بعض المعلومات التي تعرض للمرة الأولي عن النجم محمد نجم.

هاجم هنيدي وسعد وسخر من عادل إمام ويريد العمل كداعية إسلامية.. مواقف غريبة ومعلومات تعرض لأول مرة عن "محمد نجم"

البعد عن الفن

في الفترة الأخيرة إبتعد النجم المصري محمد نجم عن الساحة، ولم يظهر في أي من الأعمال التي تم تقديمها مؤخراً، وقال نجم أن السبب أنه يرفض أن يقدم الأدوار الثانوية في الأعمال الفنية الحالية، لأنه يرفض أن يكون مساند لنجم من النجوم الشباب، لأنه كان نجماً في وقت لم يكن أحد يعرف عنهم أي شئ، وفي الصفحات التالية نعرض لحضراتكم باقي المعلومات الصادمة عنه.

هنيدي وسعد

قام النجم المصري محمد نجم بشن هجوم كبير على نجوم الكوميديا في الفترة الحالية، وعلى رأسهم محمد سعد ومحمد هنيدي، مؤكداً على أنهم لم يقدموا أي جديد في مجال السينما والأعمال الفنية في الفترة الحالية، وأن جميع الأعمال والأفكار التي يتم تقديمها من خلالهم تم تقديمها في الماضي، لذلك لا يوجد أي جديد تم تقديمه من جانبهم.

وأضاف انهم لم يختلفوا كثير عن نجوم الكوميديا القدام مثل إسماعيل ياسين ونجيب الريحاني، وهو ما يؤكد أنه لو لم يظهروا على الساحة الفنية ولم يتم تقديم الأعمال التي ظهروا فيها، لم يكن ليظهر أي تاثير، أو يشعر احد بغيابهم، لأنهم ساروا على نفس المنهج والطريق.

عادل إمام

من الأراء المثيرة للجدل حول النجم الكوميدي الكبير محمد نجم هو سخريته من الزعيم عادل إمام، وبالتحديد عن المسرحيات التي يقدمها، مؤكداً على أن عادل إمام يكذب عند حديثه عن مسرحياته التي تستمر لسنين، لأن مسرحياته لا تستمر إلا لمدة شهور بسيطة وتتوقف، لأنه هو شخصياً غير متفرغ لتقديم تلك المسرحيات.

وأضاف نجم أن الزعيم يقدم المسرحية لمدة شهر أو شهرين على أقصي تقدير، ثم يتوقف ويقدم شهر أو شهرين في السنة التالية، وفي النهاية يقول أن المسرحية إستمرت لمدة 10 أعوام، بالرغم من انه إن تم حساب الوقت الفعلى لتقديم المسرحيات الخاصة به، تجدها 10 شهور على أقصي تقدير.

داعية ديني

منذ 4 سنوات تحدث النجم المصري محمد نجم عن نيته إعتزال المجال الفني بشكل كامل، والتوجه إلى العمل كداعية إسلامي، وذلك لأنه لم يجد التقدير اللازم له في الوسط الفني المصري، ولكنه قال بعد ذلك أن فكرة الإعتزال موجودة في عقله، ولكنه يؤجلها إلى موعدها الطبيعي بعد فترة، ويريد أن يعمل كداعية إسلامي بعد أن يعتزل الفن بشكل نهائي.

وبالرغم من إبتعاد النجم محمد نجم عن الوسط الفني، ولكنه لم يعلن أنه قد إعتزل الفن بشكل نهائي، وقد قدم الفنان الكبير عدد كبير من الأعمال الفنية خلال فتره عملة في الوسط الفني المصري، حيث وصل عدد أعماله التي قدمها إلى ما يقرب من 60 عمل، أغلبها مسرحيات هو البطل الأول لها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد