هاجم رؤوساء مصر وسب “شادية” ورد فعل أهلة على دور “محجوب”.. تصريحات مثيرة جداً من “حمدي أحمد”

هو واحد من الوجوه البارزة بشدة في الوسط الفني المصري، وله شعبية كبيرة جداً في جميع أنحاء الوطن، وذلك بسبب الأدوار المتميزة بشدة الي قدمها طوال فترة حياتة، ولكنه عاني بشدة طوال حياتة بسبب تعلقه الشديد بالعمل السياسي في مصر، وكان له أكثر من مشكلة سياسية كبيرة في مصر، أثرت بشكل كبير جداً على الأعمال التي قدمها طوال فترة حياتة، ولم تقتصر مشاكله على الوسط السياسي فقط، فكان له مشاكل كبيرة مع نجوم في الوسط الفني، وهو الأمر الذي أثر عليه بشكل فعلي، وفي هذا التقرير نعرض لحضراتكم تصريحات النجم الكبير عن تلك المشاكل التي واجهها في حياته.

السادات

فاز في عام 79 بمقعد في مجلس الشعب المصري، وقام في هذا التوقيت بشن هجوم ناري على الرئيس السادات، بسبب قرار الأخير بهدم منطقة بولاق، وهي المنطقة التي كان قد فاز فيها بمقعدة في المجلس، وهو الأمر الذي أغضب السادات وإعتبره “قلة أدب”، ليتم إصدار قرار داخلي بعدم إذاعة الأعمال الفنية التي يظهر فيها حمدي أحمد، وفي الصفحات التالية نعرض لحضراتكم باقي التصريحات والمشاكل الصادمه للفنان الكبير.

مبارك

من المواقف القوية والتصريحات الصادمة التي أطلقها الفنان المصري حمدي أحمد كان أثناء فترة الرئيس المصري الأسبق محمد حسني مبارك، وذلك عندما تحدث عن الفن والوسط الفني كله في خلال فترة قيادته للبلاد، حيث أكد أن هناك حالة من التراجع الكبير جداً في الفن المصري خلال تلك الفترة.

وأَضاف أن الأعمال الفنية في مصر أصبح الهدف منها العري ونشر الإيحائات الجنسية الغير محترمة، والتي لا تناسب المجتمع المصري والعربي كله، وهو التصريح القوي جداً من جانب الفنان المصري الكبير، وإعتبره البعض تصريح شجاع للغاية، خاصة عندما يتم إطلاق التصريح من جانب شخصية هامة وبارزة في المجتمع المصري.

شادية

من الأشياء التي كشفها الفنان الكبير حمدي أحمد هي مشكلة كبيرة تعرض لها، أثناء تأدية دور في مسرحية “ريا وسكينة”، حيث قال أنه كان يؤدي دور عبدالعال، ولكن في أحد الأيام تأخرت الفنانة شادية ولم تخرج لتحية الجمهور، فقام بإستعجالها، ولكنها رفضت اللهجة التي كلمها بها الفنان الكبير وأشتعل الخلاف بينهم بشكل كبير جداً ومفاجئ.

وبالفعل قام الفنان حمدي أحمد كما ذكر في وقت سابق أنه قام بسب الفنانة شادية وقام بمغادرة المسرح، وبالفعل لم يظهر مرة أخرى في هذه المسرحية الشهيرة، ليأخذ مكانه النجم المصري المعروف أحمد بدير، وربما لم يعلم الكثيرين أن حمدي أحمد قد شارك في تلك المسرحية من الأساس، ولكنه هو من كشف تلك التفاصيل.

محجوب عبدالدايم

من الشخصيات المثيرة للجدل جداً والتي قدمها الفنان المصري حمدي أحمد كانت شخصية “محجوب عبدالدايم” في فيلم القاهرة 30، وهي الشخصية التي أثارت الجدل بشدة، وأغضبت أهلة في صعيد مصر، لأنهم يرون انه لم يكن من الواجب أن يقدم مثل تلك الشخصيات الغير محترمة، خاصة وأنه في الدور يتخلي عن جميع المبادئ والقيم ليصل إلى المكانة التي يريدها.

وبالفعل قال حمدي أحمد في أحد اللقاءات أن أهلة قد قاموا بشن هجوم بالطوب على السينما التي عرض فيها الفيلم، بسبب رفضهم الشديد لهذا الدور الغير جيد من وجهة نظرهم، وربما يكون هو الدور الأكثر نجاحاً في مسيرة حمدي الفنية طوال تاريخه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد