نيللي كريم تعلق على قرارات النائب العام بشأن “فاتن أمل حربي”

كتبت- شرين إحسان

نشرت الفنانة نيللي كريم بوست علي حسابها الشخصي بموقع فيس بوك للتواصل  الإجتماعي تعرب فيه عن سعادتها بقرارات النائب العام المصري بشأن مسلسل “فاتن أمل حربي”، في أول رد فعل رسمي إيجابي حول المسلسل الذي تناول قضية المشكلات الأسرية وما تتعرض له السيدات من معاناة في  محاكم الأسرة.

وكان المستشار حمادة الصاوي النائب العام  المصري  قد أصدر قراره، بتشكيل لجنة لاختصار الدورة المستندية بنيابات الأسرة على مستوى الجمهورية، وإلغاء العمل ببعض الدفاتر ودمجها مع غيرها، واستبدالها بدفاتر إليكترونية، فضلا عن إصداره كتابا دوريا بتعليمات معممة لأعضاء النيابة العامة على مستوى الجمهورية.

هذا الى جانب تعليمات تتعلق بكيفية القيد بالدفاتر الجديدة المنشأة، تلقي طلبات منازعات حيازة مسكني الزوجية، والحضانة مباشرة دون اشتراط، وسبق اللجوء إلى جهة  الشرطة، وذلك مع عدم الإخلال بحقهم في اللجوء اليهم، مع التوجيهات بسرعة التحقيق في تلك الطلبات.

يذكر أن “فاتن أمل حربي” مسلسل اجتماعي عرض في شهر رمضان وقد حقق نجاجا كبيرا نظرا لتناوله قضية تمس المجتمع المصري وخاصة السيدات المطلقات ممن يعانين الأمرين في  محاكم الأسرة بعد الطلاق والإنغماس في  قضايا  النفقة والحضانة والمسكن والولاية التعليمية للأبناء وغيرها من القضايا التي تستغرق سنوات طويلة في المحاكم.

المسلسل بطولة نيللي كريم، شريف سلامة، محمد الشرنوبي، محمد التاجي، فاديةعبد الغني،محمد ثروت وتأليف  الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد