نهايته المأساوية وموقف “تامر حسني” معه ومثل وهو “قعيد”.. محطات في حياة “نظيم شعراوي”

الفنان الرائع نظيم شعراوي هو واحد من أهم وأبرز نجوم الفن في الأعوام الماضية، وبالرغم من مشواره الفني الطويل الذي قدم فيه العديد من الأعمال الفنية البارزة فقد عاني بشدة خلال أيامه الأخيره، وعاش في حالة صعبة للغاية لأعوام طويلة دون أي إهتمام من أي شخص في الوسط الفني المصري، وهو ما أثر عليه بشكل سلبي للغاية خلال أعوامه الأخيرة، وفي خلال هذا التقرير سيتم إستعراض بعض المعطات الصعبة جداً في حياة النجم الراحل نظيم شعراوي.

نهايتة المأساوية وموقف "تامر حسني" معه ومثل وهو "قعيد" .. محطات في حياة "نظيم شعراوي"

نهايتة المأساوية وموقف "تامر حسني" معه ومثل وهو "قعيد".. محطات في حياة "نظيم شعراوي"

التمثيل

أخر دور ظهر فيه الفنان الراحل كان في عام 2000، وذلك في مسلسل الرجل الأخر، وقد قدم في خلال هذا العمل دور رجل “قعيد” وظن الجميع انه يؤدي هذا الدور وانه في إطار التمثيل، خاصة وأن الفنان الرحل قد تميز بشدة في تقديم هذا الدور، ولكن الحقيقة انه كان فعلياً يعاني من أحد الأمراض الذي يمنعه من الحركة، وكان قعيد على كرسي في تلك الفترة، وهو ما لم يعرفه أحد إلا بعد فترة.

ملحوظة: في الصفحات التالية نعرض لحضراتكم باقي المحطات.

النهاية المأساوية

عاني الفنان المصري الكبير نظمي شعراوي بشكل كبير جداً في الأيام الأخيرة له، وذلك بعد أن أصيب بالعديد من الأمراض الصعبة للغاية، بجانب انه لم يحظي بإهتمام أي شخص من داخل الوسط الفني المصري، وهو ما أكدته زوجتة بعد وفاته، وقد أثر كل ذلك عليه بشكل كبير جداً، وجعله ينهي حياتة بشكل مأساوي.

وربما من أصعب المواقف التي تعرض لها، كانت عندما قام بعمل مداخلة هاتفية مع الإعلامي الكبير محمود سعد، ولم يستطع أن يكمل الحوار بسبب “فقدان الزاكرة” وعلم الجميع بعد ذلك الموقف أنه يعاني بشدة بسبب المرض، ولكن لم يلتفت له أحد أو يرعاه خلال تلك المحنة الصعبة، حتى فارق الحياة عام 2010 عن عمر يناهز ال89 عام.

تامر حسني

كما ذكرنا سابقاً فإن في خلال فترة المرض التي عانى فيها النجم الكبير لم يلتفت له أي شخص من داخل الوسط الفني، ولكن المفاجأة كانت من جانب النجم الشاب تامر حسني، الذي قام بعمل إتصال هاتفي به من أجل الإطمئنان عليه، وبالفعل بعدها بيوم واحد توجه النجم الشاب إلى بيت الفنان الراحل نظيم شعراوي لكي يقدم له المساندة.

وأخبره أنه يحب أن يعتبره النجم إبنه ويطلب منه أي شئ، وهو الموقف المتميز للغاية من النجم الشاب، خاصة وأن هناك فارق كبير في السن بين الثنائي، ولم يكن هناك أي تعامل بينهم على مر السنين الطويلة، ولكن تامر قام بما لم يقم به أصدقاء الفنان الراحل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد