نقيب الاعلاميين يعلق | على ظهور أحمد موسى ببرنامجه رغم قرار ايقافه ويوضح السبب ويتوعد.. اليكم التفاصيل

  • متابعة | محمد هلال.

أثار على نفسه عاصفه ربما لم يكن يحسب لها حساب، فاندفاعه ورغبته الجامحة لتأكيد قربه من مراكز صنع القرار في الدولة حتى ولو كان على غير الواقع اوقعه المهالك، هو الإعلامي أحمد موسى مقدم برنامج ” على مسئوليتي ” بقناة صدى البلد الفضائية، بدأت الواقعة عندما اذاع موسى تسجيلا وصف من قبل الجهات الرسمية بالمفبرك والغير صحيح، لأحد العناصر الامنية اثناء اشتباكات احداث الواحات الارهابية، والتي فقد فيها الوطن عشرات من العناصر الامنية، وفور قيام موسى بما اسمته نقابة الاعلاميين في مصر بالسلوك الغير مهني والمشين، اجتمعت النقابة بالأمس وقررت وقف أحمد موسى ووقف برنامجه، لكن فوجئ الجميع بظهور موسى ليلة أمس كعادته لم يتأخر دقيقة ولم يقدم، فما السبب؟ هذا ما اوضحه نقيب الاعلامين في تصريحات له منذ قليل.

حمدي الكنيسي يوضح سبب ظهور موسى رغم ايقافه ويتوعد

حيث علق نقيب الاعلاميين.. الإعلامي البارز حمدي الكنيسي، على ظهور موسى اليوم ببرنامجه رغم قرار مسبق بإيقافه

ان النقابة قامت فعليا بإرسال قرار الايقاف لأحمد موسى إلى ادارة قناة صدى البلد الفضائية، لكن صرح بانه لم يكن هناك أحد لتسلمه ليصبح نافذا !

ورغم هذا اكد الكنيسي متوعدا، أن ابتداء من الغد سوف يختلف الامر كليا بالنسبة لقرار ايقاف أحمد موسى، حيث أكد الكنيسي أن النقابة سوف تتوجه إلى المجلس الاعلى للإعلام المخول بالرقابة على القنوات الفضائية وتنظيم عملها، وذلك لإلزام قناة صدى البلد بتنفيذ قرار نقابة الاعلامين بإيقاف أحمد موسى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد