نظام الثانوية العامة الجديد الحكومة استعملت المسكنات لايقاف أولياء الامور

بعد ما شهدت وزارة التربية والتعليم من مشكلة تسريبات امتحانات الثانوية العامة، أعلن وزير التعليم بعد عقده لاجتماع هام الأربعاء الماضي بأنه قد تم الاتفاق وإصدار قرارا بتعديل نظام امتحانات الثانوية العامة، لكي يكون ابسط على الطلبة وأولياء الأمور، أيضاً ليكافح مشكلة التسريبات التي تواجهها الوزارة كل عام.

نظام الثانوية العامة الجديد الحكومة استعملت المسكنات لايقاف أولياء الامور 1 17/6/2016 - 10:23 م

لكن للأسف بعد أن بدأ أولياء الأمور في استرداد أنفاسهم بإعلان هذا القرار، والذي قد ظنوا انه يخلصهم من كابوس الثانوية العامة، جاء هذا الخبر الصادم من قبل احد المسئولين ليكذب جميع القرارات التي أعلن عنها الوزير ورئيس الوزراء، ويعلن أن كل هذه القرارات لا تمت لأرض الواقع بأي صلة من الصدق.

كما أنعلن احد المسئولين بمجلس الجامعات أن ما جاء على لسان الوزير من اخذ قرار بتطوير أسلوب القبول بالجامعات ليس له أي أساس من الصحة، وان جميع ما أعلنت عنها الوزارة عقب اجتماعها، ما هو إلا مجموعه من المسكنات وليست قرارات فهي مجرد مسكنات لرد فعل أولياء الأمور.

بعد أن عجزت الوزارة عن التصدي لمهزلة التسريبات التي واجهت امتحانات الثانوية العامة هذا العام، وان ما أعلن عنه اسم النظام الجديد للثانوية العامة ما هو إلا سلة من اقتراحات الوزارة.

ر
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.