صور.. نصر حماد شبيه الزعيم عادل إمام، أين هو الآن

لعل الفنان الكوميدي الكبير الزعيم عادل إمام قد صادف الفنان نصر حماد الذي يشبهه لدرجة الجنون، سواء في طريقة الكلام، الملبس، الحركة، والعديد من الأشياء المتشابهة بينهما.

و لأن مهنة الفن بها بعض القيود التي يتم فرضها على نجوم كبار بحجم عادل إمام، فلا يجب أن يكون هناك إثنين على الساحة من فنان كبير بحجم الزعيم، وشبيه أخر له، وذلك لعدة أسباب، أبرزها تعطش الجمهور لرؤية الفنان على فترات متباعدة، وإذا كان شبيه عادل إمام موجود حاليًا، فهذا من شأنه أن يحرق الزعيم.

بالإضافة إلى الأدوار السينمائية، فإذا رفض الزعيم عادل إمام أحد الأدوار المعروضة عليه، وفي حال عرضت على شبيهه نصر حماد، فهذا سيكون ضربة قاضية للزعيم في حال الشروع في عمله.

مقالات تهمك:

لماذا غضبت سوزان مبارك من الفنانة الراحل وردة الجزائرية، وكيف تعامل أمن الدولة في هذا الشأن

صورة.. هل تتذكرون الفنانة هند رستم.. شاهد صورة ابنتها وكيف اصبح شكلها الان

تعرف على زوجة الفنان أحمد صيام الفنانة الشهيرة التي لم يعرفها الجمهور

نصر حماد 1

في ثمانينات وتسعينات القرن الماضي فوجئ الجمهور بشخص يشبه الفنان الكبير عادل إمام، ألا وهو الفنان نصر حماد، الذي اشتهر بتقديم عدد من الأدوار الصغيرة والثانوية في عدد من أفلام المقاولات التي انتشرت في ذلك الوقت.

نصر حماد 2

نصر حماد 3

و قيل في فترات ماضية أن الفنان عادل إمام قد دفع له مبلغاً من المال حتى يترك الساحة للأبد، لكن ليس هناك تأكيدات على ذلك الأمر، لكن الفنان نصر حماد اشتهر بتقديم بعض الأدوار الكوميدية، وتقريبًا بنفس طريقة الزعيم، حركة، صوت، أداء، وهكذا.

نصر حماد 4

بعد فترة سافر الفنان نصر حماد إلى دول الخليج وعمل هناك وقدم العديد من الأعمال في الدراما الخليجية، خاصةً الإمارات، قطر، الكويت، ومن أشهر الأعمال التي قدمها هناك كان مسلسل باسم زمان لول.

و من حسن حظ الزعيم عادل إمام أن نصر حماد اختفي من مصر والسينما في مصر، لأن ظهوره بين الحين والأخر كاد أن يحرق الفنان عادل إمام الذي لا زال يتمتع بشعبية جارفة حتى الآن.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. عزة يقول

    انتم بتقولوا اى كلام
    لو فنان حقيقى كان استمر…لكنه كن يحاول تقليد عادل امام بطريقه فجه وغير مضحكه