نرمين الفقي تخطف التريند بأقوى تصريحات جريئة حول زواجها

خرجت فاتنة القلوب الفنانة نرمين الفقي عن صمتها، لتتحدث عن الكثير من تفاصيل حياتها الشخصية، وترد على بعض الشائعات التي أثيرت حول زواجها أكثر من 100 مرة.

 

الفنانة نرمين الفقي تستعرض الشائعات التي أثيرت عنها

وقالت نرمين القفي خلال ظهورها ببرنامج “عرب وود” على قناة روتانا، إن أبرز الشائعات التي أثيرت عنها “جوزونى وطلقونى، وخلفونى، وأخوات، وعيلة، وكل حاجة، وعندى 50 و60 و70 سنة، كل حاجة”.

أضافت الفقي، أن من ضمن الشائعات “إن في مرة جوزونى حد مش من ديانتي ومش عارفة أزاي وطلع تريند”.

 

تابعت: أنها ليست ضد الديانات، فكلنا خلق الله، ولا توجد أي مشكلات عندها ضد العقد النفسية التي تثير حولها، وعندما يزيد الأمر عن حجمه، تضطر أن توضح لجمهورها حقيقة الموضوع عن طريق منشور عبر صفحتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي بأن ما أثير عنها إشاعات.

 

تصريحات الفقي عن خطوبتها برجل أعمال

وانتشرت شائعات خلال الأيام الماضية عن خطوبة الفنانة نرمين الفقي من رجل أعمال، وكتبت نرمين الفقي توضيح من خلال صفحتها الشخصية على فيس بوك، وصرحت أن هناك شائعة تترد وأصبحت تريند، ولم يستدلى عن مصدرها، بخطوبتها من رجل أعمال.

 

وأشارت إلى أن موضوع خطوبتها برجل أعمال غير صحيح بالمرة، وأنها غير متزوجة.

 

نرمين الفقي كل عروض الزواج التي عرضت عليا غير مناسبة

وأجابت في إحدى اللقاءات أنه بالرغم من جمالها وأناقتها، إلا أن كل عروض الزواج التي عرضت عليها غير مناسبة بالمرة.

 

السيرة الذاتية للفنانة نرمين الفقي

ولدت نرمين الفقي في مدينة الإسكندرية 21 يونيو 1972، ودرست في مدارس عروس البحر، وتخرجت من كُلْيَة فيكتوريا وهى من أعرق المدارس الإنجليزية في مصر، ثم تخرجت من كُلْيَة التجارة جامعة الإسكندرية، لتبدأ مسيرتها الفنية في أوائل التسعينيات.

بدأَت في مجال الإعلانات في بداية التّسعينيّات كمُمثّلة إِعلاَن، ثم في مَجال التمثيل، وأدت أَدوار البطولة في العديد من المسلسلات التلفزيونيّة والمسرحيّة والسينمائية. حصلت على العدِيد من الجوائز والأَوسمة كجائزة التميّز وجائزة أَحسن ممثلة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد