ندى بسيوني تبوس كلب وحصان: “قلوبهم كلها حب وبحب مخلوقات الله”

اعتدنا دائمًا على الفنانة ندى بسيوني، الظهور خلال الفترة الأخيرة بوجود أحد الحيوانات سواء كان الآليفة أو غيرها، وهذه الفنانة من ضمن عدد كبير من الفنانيين الذي يعشقون الحيونات، وكشفت خلال حوارها مع الإعلامية ياسمين عز، ببرنامج “الجمعة في مصر”، عبر شاشة “أم بي سي مصر”، أنها تعشق الكلاب.

ندى بسيوني

ندى بسيوني

 

ونوهت بسيوني، بأنه تحب الحيوانات كثيرًا، وتعيش مع بعض الحيوانات والطيور، إذ أن منزله يوجد به الكثير من الحيوانات، يعيش في منزلها عصفورة و6 ققط، كما أنها لا تربي هذه الحيوانات فقط، لكنها دائمًا ما تدافع عن الحيوانات وتطالب بالرفق بهم.

 

وكشفت عن عملها في إحدى المؤسسات المخصصة للرفق بالحيوانات، وتحث دائمًا الفنانيين لاقتناء وتربية الحيوانات، وتعمل في مؤسسة عالمية للرفق بالحيوانات، كما انها تستضيف في برنامجها عبر إحدى القنوات الفضائية، الكثير من مربين الأسود والكلاب الشرسة، خلال فقرات في برنامجها، ودائمًا ما تقبل الحيوانات، حيث ظهرت في أكثر من لقاء بنفس الشكل.

 

وخلال الفترة الأخيرة، ظهرت ندى بسيوني وهي تقف بجانب حصان، والتقطت الكثير من الصور معه، إلا أنها ظهرت في أخر صورة لها وهي تقبل الحصان، وذلك عبر نشرة عبر خاصة “ستيتس” بـواتساب، وحاذت على إعجاب الكثير من الجمهور، وكتبت على الصورة، :”صاحبتي الجديدة”.

 

ولم تنتظر يوم واحد، حتى التقطت صور أخرى مع حيوان أخر، وهو الكلب، ودائمًا ما كانت تتحدث عنها تتعلق بالحيوانات وتفضل الكلاب البلدي، إذ أنها نشرت صورة لها، وكتبت: “مر عام وقابلتهم مرة تانية في نفس الشارع، وقلوبهم كلها حب وبيقولوا عليهم كلاب ضالة.. وبيسالوني بتحبي مخلوقات الله أكثر من البشر”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد