“نجوم مصرية” ترصد بالأرقام: أجور الفنانين الصادمة في مسلسلات رمضان وعادل إمام يتقاضى 50 مليون جنيه!

ترصد لكم “نجوم مصرية” بالأرقام أجور الفنانين والممثلين الصادمة في مسلسلات رمضان 2016، حيث سجلت الأرقام زيادات كبيرة تصل للملايين عن أجورهم نظير أعمالهم الدرامية العام الماضي.

أجور الفنانين نظير مسلسلات رمضا 2016

أجور الفنانين نظير مسلسلات رمضا 2016

وكالعادة يتألق النجم الكوميدي الكبير الزعيم عادل إمام في مسلسله “مأمون وشركاه”، وترصد الأرقام أنه في المقدمة، حيث وصل إلى 50 مليون جنيه، مقارنة بالعام الماضي حصل على 4.5 مليون جنيه في مسلسل “أستاذ ورئيس قسم”.

وأتى في المرتبة الثانية كلا من النجمان محمود عبد العزيز ويحيي الفخراني، وحصل كلاهما على 28 مليون جنيه، وحصل محمود عبد العزيز على المبلغ نظير مسلسل رأس الغول، بينما يحيي الفخراني عن مسلسل “فتنة”.

وأتى في المرتبة الثالثة وحصل الممثل محمد رمضان على مبلغ 22 مليون جنيه نظير مسلسل الأسطورة، وحصل الكنج محمد منير في المغني على نفس المبلغ.

وحصل “مصطفي شعبان”، على أجر 17 مليون جنيه عن مسلسل “أبو البنات“، فيما أتى النجم “يوسف الشريف“ ب15 مليون جنيه عن مسلس “القيصر“.

وحصلت الفنانة “غادة عبد الرازق“ على أجر 22 مليون جنيه مثل العام الماضي نظير مسلسل “الخانكة” وحصلت كلا من النجمات يسرا، ومي عز الدين، ونيللي كريم، على أجر 15 مليون جنيه، ف يسرا عن مسلسل “خيط حرير”، ومي عز الدين عن مسلسل “وعد”، ونيللي كريم عن مسلسل “سقوط حر”.

يليهم  جميعا الممثل عمرو يوسف بأجر 10 مليون جنيه عن مسلسل “جراند أوتيل”، فيما حصل الممثل “طارق لطفي” على نفس الأجر  نظير مسلسل “شهادة ميلاد”.

جدير بالذكر يأتي السبب الرئيسي في زيادة أجور الفنانين والفنانات بهذه الأرقام الكبيرة، هو تسابق القنوات الفضائية على شراء الأعمال الدرامية ولزيادة شهرة القناه والعمل 24 ساعة متواصلة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد