نجل الفنان محمود عبدالعزيز يطلب من جمهوره الدعاء له

تدهورت الحالة الصحية للفنان محمود عبدالعزيز بعد أن تمكن المرض منه مما تسبب في إحتجازه بالمستشفى منذ أيام عديدة، حيث طالب إبنه المنتج محمد محمود عبدالعزيز من جمهور الساحر الدعاء له بالشفاء، ثم أخذ يطمأن جمهور والده الفنان محمود عبدالعزيز على حالته الصحية مؤكداً أنه يستجيب للشفاء.

محمود عبد العزيز

محمود عبدالعزيز

من جانب آخر أكد أطباء الفنان محمود عبدالعزيز أن السبب الرئيسى لتدهو حالته، هو نقص نسبة الهيموجلوبين في الدم، ذلك الأمر الذي يعمل عليه الأطباء من أجل تحسين حالة الفنان محمود عبدالعزيز، خاصة بعد تورم اللثة وتعرضه لنزيف حاد تسبب في تدهور حالته.

الجدير بالذكر أن الفنان محمود عبدالعزيز قد قدم العديد من الأعمال السينمائية والتليفزيونية، حيث قدم الفنان محمود عبدالعزيز مسلسل محمود المصري الذي حقق نجاحاً باهراً منذ عرضه، كما شارك مع الفنان الراحل نور الشريف في فيلم ليلة البيبى دول، وقدم العديد من الأفلام منها فيلم الشقة من حق الزوجة مع الفنانة الراحلة معإلى زايد.

يُذكر أن مسلسل راس الغول هو آخر أعمال الفنان محمود عبدالعزيز التليفزيونية، حيث شاركه في البطولة الفنانة ميرفت أمين والفنان فاروق الفيشاوى، حيث تم عرض المسلسل في السباق الرمضانى هذا العام.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد