نجاة الفنانة “مي سليم” من الموت بعد تعرضها لحادث على الدائري

تعرضت الفنانة المصرية “مي سليم” لحادث تصادم بسيارتها على الطريق الدائري أمس الإثنين، وتعرضت سيارتها للتحطم بين أربع سيارات، ونتج عن الحادث إصابة أربعة أشخاص، ولكن الفنانة طمأنت جمهورها بعد تعرضها للحادث.

وقالت الفنانة في تصريحات صحفية: “أول كلمة لازم أقولها بعد أن شوفت الموت بعيني الحمد لله والشكر لله”.

العناية الإلهية 

وأضافت الفنانة: “في لحظة كنت هموت فيها، لكن عناية ربنا أنقذتني، الموضوع صعب لما تكون ماشي في أمان الله في لحظة تلاقي الدنيا كلها بتخبط في بعض والسيارات بتدمر طبعا الموضوع صعب جدا، وكل الشكر لكل من حاول الاطمئنان عليا ووصلني سؤال كل واحد ودعاء الجميع وربنا يسترها عليكم جميعا”.

تصريحات دانا حمدان

ذكرت الفنانة “دانا حمدان” شقيقة الفنانة “مي سليم” في تصريحات صحفية: “مي كويسة الحمد لله، اصطدمت بها سيارة أثناء ذهابها إلى لوكيشن التصوير”.

وأضافت “دانا”: “مي الحمد لله بخير ولا تعاني من أي كسور أو كدمات، وربنا قدر ولطف، ولكنها نفسيا ليست في أفضل حال، بسبب الحادث وصدمته”.

قد يهمك أيضا:

آخر أعمال الفنانة مي سليم

يعتبر مسلسل “تلت التلاتة” آخر الأعمال التي شاركت فيها الفنانة “مي سليم”، المسلسل من بطولة الفنانة “غادة عبد الرازق”، وتم عرضه في ضمن مسلسلات رمضان 2023.

تدور أحداث المسلسل بين ثلاث شقيقات تمثلهن الفنانة “غادة عبد الرازق”، ويقع زوجها في حب مي سليم، حتى تكتشف خيانته، ويعرض المسلسل مشكلة الأدوية النفسية التي قد يصل تعاطيها إلى حد الإدمان.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد