مي كساب تتحدث عن الحالة الصحية لابنتها قائلة: “ربنا يهون عليها وعلينا يوم التلات الجاي”

الفنانة مي كساب والتي تعيش حالة من الحزن الشديد التي قد تحدثت عنه في الفترة الأخيرة على ابنتها فريدة، عادت لتتحدث مي كساب من جديد عن ابنتها وعن الحالة الصحية لها وتبين آخر التطورات العلاجية بعد الحادثة التي وقعت في الاسبوع الماضي وعلى اثرها انكسرت عظمة الترقوة لابنتها فريدة.

 

مي كساب تشكر متابعيها

نشرت الفنانة المصرية مى كساب على حسابها الخاص على موقع “انستجرام” صورة تحمل الدعوة بالرزق والخير تبدأ بالشكر الخاص لمتابعيها على قدر اهتمامهم الشديد بحالة ابنتها الصحية، وعبرت عن اعجابها بمشاعرهم الرقيقة الفياضة ووصفتهم بأنهم ليس فانز خاص لها فقط بل ولعائلتها فقالت عنهم “فاميلى فانز”.

 

مي كساب “ربنا يهون عليها وعلينا يوم التلات الجاي”

وبوصف حالتها الصحية قالت أنها تحسنت وأصبحت ولكن بالحديث عن الكسر فأخبرت المتابعين بأنه على حسب أقوال الطبيب سوف يحتاج إلى فترة أسبوعين من الوقت لاكتمال الشفاء قائلة

هيه الحمد لله بقت احسن بس الكسر الدكتور قال بياخد أسبوعين ربنا يهون عليها وعلينا يوم التلات الجاي أن شاء الله هنروح أعاده كشف ونشيك ع رباط الضغط ادعولها العضمه تلحم بسرعه مره تانيه.

 

وطالبت الفنانة مي من متابعيها بالدعاء لها، وتوجهت في نهاة رسالتها بالشكر مرة أخرى لكل من كلمها ليطمئن على ابنتها ولكل شخص كتب لها أى عبارة تعبر عن اهتمامه بحياة ابنتها فريدة مختتمة رسالتها بقولها “حبكم حياة”.

 

تفاصيل حادث مي كساب وابنتها فريدة

والجدير بالذكر أن مي كساب قد تحدثت عن تفاصيل الحادث حيث قالت أنها كانت ذاهبة متجهة إلى حديقة منزلها لتستمتع بالشمس مع ابنتها قليلا ولكن يد الكرسى قد “انكسرت” ووقعت ابنتها من يدها على الأرض لتصاب بانكسار في عظمة الترقوة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد