مي سليم: طليقي اتجهم عليا وعملته محضر.. دلوقتي بشوفله عروسة

استضافت الإعلامية بسمة وهبة، خلال حلقة اليوم من برنامجها “العرافة مع بسمة وهبة”، عبر شاشة “القاهرة والناس”، الفنانة مي سليم.

مي سليم

مي سليم

وأكدت الفنانة مي سليم، أنها كنت هي من تصرف على ابنتها وذلك لفترة طويلة بعد أن انفصلت عن زوجها، وذلك بسبب بعض المشكلات بينهما، منوهة بان علاقته الآن مع طليقتي أصبحت جيدة، متابعة: “الأمر اتغير دلوقتي طليقي بقى يسأل عني وعن بتنا”.

 

وأوضحت أنه في فترة ما حررت محضر في أحد اقسام الشرطة ضده؛ لأنهم تهجم عليها، مضيفة: “كان في مشاكل بينا.. علاقتنا دلوقتي جيد ومش ممكن أرجع له تاني.. احنا أصدقاء دلوقتي”.

 

ونوهت بأنها من طلبت الانفصال عن زوجها، متابعة: “كان بيحبني وفاض بيا عشان كده انفصالنا.. كان يحبني وكان متمسكا بي اللي حصل كان أقوى بكتير من اننا نستمر”، مشددة على أنه خرج عن شعوره وتهجم عليه.

 

وأشارت إلى زوجها السابق شخص جيد وهو أصبح أكثر تعقل من الفترة الماضية، كما أنه أخبرها بأنه ندم على ما فعله في السابق، متابعة: “بنتنا كبرت ونفسي يقابل بنت الحلال.. لو يرضى أنا أشوفله عروسة”.

 

ويُذكر أن برنامج “العرافة”، من البرامج الحوارية الجريئة، التي يتم عرضها في شهر رمضان، واستضاف البرنامج خلال الحلقات السابقة الفنانة رانيا يوسف، وحققت نجاحات كبيرة ونسب مشاهدات عالية، وذلك بعد التصريحات الجريئة التي صرحت بها الفنان رانيا يوسف، كعلاقتها بالفنانة رانيا يوسف والفنانة زينة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد