ميرنا نور الدين تخطف الأنظار في حفل قرانها بالشياكة والبساطة

فاجأت الفنانة ميرنا نور الدين، جمهورها بخبر عقد قرانها على شاب من خارج الوسط الفني، وهو شاب مصري أمريكي الجنسية، حيث ظهرت ميرنا برفقته في الصور ويبدو عليهما السعادة والفرح، وتبلغ ميرنا 33 من عمرها، فهي من مواليد 23 إبريل 1990، حيث دخلت ميرنا الوسط الفني في عام 2015، لكنها حققت شهرة واسعة بعد مشاركتها في مسلسل “حكايات بنات”.

وحرصت ميرنا نور الدين على التقاط صور تذكارية مع شريك حياتها، وهي تقف في أحضانه، وسط أجواء عائلية بسيطة جدا، حيق اقتصر عقد القران على المقربين منهما فقط، كما لم تمهد ميرنا من قبل للجمهور عن هذه الخطوة الهامة في حياتها الشخصية، حيث أصبحت ميرنا من الممثلات المميزين في الوسط الفني وحققت نجاح لافت للنظر في الفترة الأخيرة.

وظهرت ميرنا نور الدين مع شريك حياتها وهي مرتدية فستان أبيض اللون، وتركت شعرها على كتفيها، معتمدة في إطلالتها على البساطة والهدوء، وحرص عدد كبير من الجمهور على توجيه التهنئة لها في التعليقات، معبرين عن سعادتهم بهذه التجربة للممثلة الشابة.

وجاء خبر عقد قران الممثلة ميرنا نور الدين بعد وصلة من الجدل حول خطوبة الفنانة حورية فرغلي والإعلامي نزار الفارس، ولكن نفت حورية في مداخلة هاتفية مع الإعلامية ريهام سعيد، تؤكد أنه لا توجد علاقة بينها وبين نزار، وكل أخبار خطوبتها إشاعة خرج بها نزار قبل إذاعة حلقتها معه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد