موقف أسرتها من الفن وهوايتها الغريبة وبدايتها الفنية وحبسها.. معلومات صادمة عن النجمة الشابة “مريهان حسين”

هي واحدة من أهم وألمع نجوم الوسط الفني المصري في الفترة الأخيرة، لما تمتلكه من موهبة كبيرة جداً تظهر في جميع الأدوار التي ظهرت فيها خلال فترة قصيرة جداً، كما يري البعض انها تتمتع الآن بشهرة واسعة في الوطن العربي كله بسبب جمالها الملفت للنظر، وهو ما يغطي على موهبتها التي يعترف بها الكثيرين أيضاً في جميع الآنحاء، ولكن في هذا المقال سوف يتم تسليط الضوء على بعض المعلومات الصادمة جداً عن النجمة الشابة ميريهان حسين وهي معلومات ربما لا يعرفها عدد كبير من متابعي ومحبي الوسط الفني المصري.

موقف أسرتها من الفن وهوايتها الغريبة وبدايتها الفنية وحبسها.. معلومات صادمة عن النجمة الشابة "ميريهان حسين"

موقف أسرتها

من أهم الأشياء التي لا يعرفها عدد كبير من محبي ومتابعي النجمة الشابة ميريهان حسين أنه كان هناك حالة من الرفض من جانب أسرتها، لفكرة دخولها الوسط الفني بشكل عام، ولكنها أصرت على دخول المجال الفني وبالفعل إستطاعت أن تقنعهم بتلك الفكرة، لتصبح في وقت قصير من نجوم الوسط الفني المصري، مضيفة أن والدها مهندس ووالدتها سيدة محجبة، ولا يوجد أي شخص في العائلة كلها ينتمي للوسط الفني.

هوايتها

من أكثر الأشياء الصادمة التي كشفتها ميريهان حسين في أحد اللقاءات السابقة هي الهوية الغريبة التي تستمتع بها، والتي لا علاقة لها بالوسط الفني والتمثيل، حيث أكدت أنها تحب الرسم بشكل كبير جداً، وخاصة الرسم بإستخدام الفحم والرسم الكاريكاتيري، وهي تقضي أوقات كثيرة جداً من وقتها وهي تمارس تلك الهواية الرائعة، والتي لا تمت للوسط الفني بأي صلة، ولكنها تحاول ألا تتوقف عن ممارستها بالرغم من إنشغالها بالتمثيل.

وأشارت ميريهان أن هواية الرسم تلك كانت منذ وقت طويل، قبل حتى أن تفكر في الإنضمام إلى الوسط الفني والعمل به، وهو ما دفعها إلى الإستمرار في تلك الهواية الرائعة بعد دخول الوسط الفني، وعدم التوقف لأي سبب من الأسباب.

 

بدايتها الفنية

ما لايعرفه الكثيرين أن ميريهان حسين لم تكن بدايتها الفنية من خلال التمثيل، بل كانت البداية من خلال برنامج ستار أكاديمي كمغنية في عام 2008، وبالفعل بدأت الشهرة الخاصة بها في هذا البرنامج، فقد أصبح لها جمهور كبير في جميع أنحاء الوطن العربي، خاصة وأنها كانت تقدم أغاني رومانسية وكان يطلق عليها “أميرة الأكاديمي” بسبب الأغاني التي كان يقال أنها مليئة بـ”الدلع”.

ولكنها تركت الغناء بشكل نهائي بعد ذلك وتوجهت إلى التمثيل، وكانت البداية الحقيقية لها في مجال التمثيل مع النجم الكبير تامر حسني، حيث شاركت معه في فيلم عمر وسلمي 2، لتبدأ مشوارها الفني الحقيقي، وتظهر في أكثر من عمل فني في غاية الأهمية.

 

الحبس

من الأشياء المثيرة جداً للجدل حول النجمة الشابة ميريهان حسين كانت في الفترة الأخيرة، وذلك بعدما تم إتهامها بالتعدي على أحد الضباط في كمين بمنطقة الهرم، وتم نقلها إلى قسم الشرطة، وقيل أنها كانت تقود السيارة وهي سكرانة وهو ما أدي إلى تلك المشكلة، وفي المقابل أكدت هي أنها تم ظلمها في تلك القضية، ولم تقم بعمل أي مشكلة حقيقية لكي يحصل كل ذلك.

وكانت مريهان حسين أكدت أنه تم التعدي عليها دخل قسم الشرطة، وتم ضربها بشكل مبرح من جانب بعض المساجين وذلك بعدما طلب الضابط منهم ذلك، وهي القضية التي أثارت ضجة كبيرة جداً في هذا التوقيت، وقد إنتهت تلك القضية بشكل نهائي بعدما تم التصالح بين مريهان والضابط.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد