موعد مباراة الزمالك ويونيون دوالا الكاميرونى السبت 19-3-2016 والقنوات الناقلة

عشاق ومتابعي ومحبي القلعة البيضاء نادى (الزمالك) يترقبون اليوم السبت المباراة الهامة والمرتقبة لفريقهم أمام (يونيون دوالا) بطل الدوري الكاميرون، ضمن مباريات الإياب في دور ال 32 لدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم لعام 2016.

هذا وقد كانت مباراة الذهاب انتهت بفوز الزمالك بنتيجة 1/0، وقد أحرز الهدف نجم الزمالك (محمد كوفي) وبهذه النتيجة الإيجابية للزمالك في الكاميرون، أصبحت فرص الزمالك في الصعود إلى دور الستة عشر كبيرة جدا، حيث يكفي الزمالك الفوز بأي نتيجة للتاهل لدور ال16 أو التعادل بأي نتيجة.

هذا وقد وصلت بعثة الفريق الكاميروني إلى مطار القاهرة أول أمس الأربعاء، وتم استقبالهم أفضل استقبال، وتسكينهم في أحسن الفنادق في القاهرة الكبرى، هذا وقد أعرب المدير الفني لنادي الزمالك عن ثقته البالغة في لاعبية وقدرتهم على إنهاء المباراة في شوطها الأول وتحقيق الفوز وليس التعادل، هذا وقد حذر (مكاليش) جميع لاعبيه من التهاون بالخصم والتعالي عليه.

هذا وقد أدى نادي (الزمالك) تدريبه الأساسي استعدادا لهذه المباراة أمس الخميس، بينما الفريق الكاميروني قد أدى حصة تدريبيه يوم الأربعاء وأمس الخميس على الملعب الفرعي لإستاد القاهرة في سرية تامة، هذا وقد وافق الأمن على حضور جماهير الزمالك لهذه المباراة.

موعد مباراة الزمالك (يونيون دوالا) الكاميروني  والقنوات الناقلة لها.

تقام مباراة الزمالك و(يونيون دوالا) السبت الموافق 19 مارس 2016 على ارضية ملعب (بترو سبورت) في تمام الساعة 8:00 بتوقيت القاهرة، والساعة 9:00 بتوقيت السعودية، وسوف تذاع المباراة على القنوات التالية (أون تي في – الحياة 2 – النيل الرياضية).

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد