موعد عرض مسلسل “1000 حمدالله على السلامة”.. كوميديا اجتماعية

 أعلنت فضائية “سي بي سي”، عن خريطة البرامج والمسلسلات التي من المقرر ان يتم عرضها في شهر رمضان، وستعرض القناة 5 مسلسلات سيتم عرضهم طوال اليوم، بداية من الساعة الـ4.5 عصرًا.

مسلسل 1000 حمدالله على السلامة

مسلسل 1000 حمدالله على السلامة

  

وسيعرض حصريًا عبر شاشة “سي بي سي”، مسلسل “1000 حمد الله على السلامة”، والذي من المقرر إذاعته في تمام الساعة الـ4.5 عصرًا وسيتم إعادته 11:00 و6:15 و9:45،

 

وتحدثت الفنانة يسرا، بطل المسلسل، عن التفاصيل الخاصة بالمسلسل، والذي سيتم عرضه في شهر رمضان، مشددة على أنها مازالت مستمرة في تصوير المسلسل خلال الفترة الحالية، كما أنها لم تنتهي إلا من الانتهاء من تصوير الحلقات الأولى منه، كما أن أول يوم رمضان هو اليوم الوحيد الاجازة من التصوير، من أجل الإفطار في منزلنا.

 

وأوضخت أن هذا المسلسل جميل وبه فريق عمل كبير جدًا ورائه، مضيفة: “مش بقدر أمسك نفسي من الضحك.. النجوم اللي معايا مبيعملوش مجهود في الإفية”، مشددة على أن الفنان الكبير بيومي فؤاد ومحمد ثروت وشيماء شاركوها في هذا العمل، وجاء ذلك خلال تصريحات ببرنامج “من مصر”، مع الإعلامي عمرو خليل، عبر شاشة “سي بي سي”.

 

ويعد مسلسل “1000 حمدلله على السلامة” من بطولة يسرا ومن تأليف محمد ذو الفقار، ومن إخراج عمرو صلاح، وتدور الأحداث في إطار كوميدي اجتماعي حول شخصية تعيش خارج مصر وتعود برفقة أبناءها إلى أرض الوطن، بعد وفاة زوجها، وتبحث عن حق أولادها في الميراث.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد