موعد عرض مسلسل الف حمدالله على السلامه الحلقه 5 على cbc دراما اليوم الإثنين | تفاصيل

أعلنت قناة cbc دراما الفضائية عن مواعيد عرض مسلسل الف حمدالله على السلامه الحلقة 5 اليوم الإثنين خامس أيام شهر رمضان المبارك 1444 هجريا أو 2023 ميلاديا على شاشاتها مجانا.

موعد عرض مسلسل الف حمدالله على السلامه الحلقه 5

موعد عرض مسلسل الف حمدالله على السلامه الحلقه 5

ويشار إلى أن (ألف حمد الله على السلامة) يعد من ابرز مسلسلات الموسم الرمضاني الجاري 2023، وتقدمه الفنانة الكبيرة “يسرا”، وقد لاقى المسلسل في حلقاته الأولى استحسان كبير من المشاهدين.

حيث أبدى عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة إعجابهم الكبير بهذا المسلسل الرائع والذي يتضمن قصة كوميدية وإحداث شيقة للغاية.

إضافة إلى كونه من الأعمال الناجحة والتي تضم باقة مميزة من نجوم مصر وبالأخص على المستوى الفكاهي والكوميدي، والذين أضافوا بكل تأكيد مذاق آخر للمسلسل بخلاف ظهور نجمة كبيرة ذات قيمة وتاريخ “يسرا”.

مسلسل الف حمدالله على السلامه الحلقه 5 | موعد العرض

يتم عرض حلقات المسلسل بشكل يومي خلال شهر رمضان المبارك 2023 مجانا على شاشة قناة cbc دراما الفضائية، ويتم اليوم الإثنين عرض الحلقة الخامسة، وذلك في المواعيد التالية:

  • الساعة 6:15 مساءً بتوقيت القاهرة.
  • الساعة 7:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
  • الإعادة: الساعة 10:49 مساءً بتوقيت القاهرة.
  • الإعادة: الساعة 11:49 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وتدور قصة مسلسل الف حمدالله على السلامه حول سيدة تدعى “سميحة”، وكانت تعيش سميحة في “كندا” ومتزوجة، وفي بداية المسلسل يتوفى زوجها وتضطر للعودة إلى الأراضي المصرية.

تعود سميحة إلى جمهورية مصر العربية برفقة أبنائها سامح وسماح من اجل الحصول على ورثهم بعد وفاة والدهما أو زوجها، ومن هنا تبدأ الأحداث المثيرة والممتعة.

أحداث الحلقة الأولى من المسلسل

وقد شهدت أحداث الحلقة الأولى من المسلسل وفاة جلال زوج سميحة مبكرا، وبعدها تذهب سميحة رفقة أبنائها سامح وسماح إلى مصر من اجل الحصول على الثروة الضخمة التي تركها جلال في مصر، وهنا تحدث المفاجأة الكبيرة.

حيث تفاجئ سميحة وأبنائها بما وجدوه في منزلهم بمصر، حيث تجد الزوجة الأرملة رجل غريب يعيش في المنزل، ليرتفع نسق الأحداث بشكل ملحوظ وتبدأ الكوميديا الحقيقية.

ولا زالت الأحداث تشتعل بشكل اكبر مع كل حلقة من حلقات المسلسل، وقد انتشرت مقاطع وصور منه بشكل كبير على العديد من وسائل التواصل الاجتماعي في مصر بين المستخدمين.

وسيتم اليوم الإثنين 27 مارس 2023 والموافق 5 رمضان 1444 بث الحلقة الخامسة من مسلسل 1000 حمد الله على السلامة على قناة cbc دراما الفضائية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد