موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل المداح الجزء الثالث على mbc مصر اليوم

تستعد قناة mbc مصر الفضائية لعرض أولى حلَقات المسلسل المرتقب والذي يقدمه الفنان حمادة هلال في رمضان 2023 مسلسل (المداح3).

مسلسل المداح الجزء الثالث

مسلسل المداح الجزء الثالث

حيث يُعرض الجزء الثالث من مسلسل المداح أو المداح أسطورة العشق في أول ليلة من شهر رمضان المبارك مساء اليوم على القناة الفضائية.

وكان الفنان قد أعلن عبر حسابه الشخصي على فيسبوك عن إذاعة الحلقة الأولى من الجزء الثالث متمنيا أن تنال الحلقة إعجاب الجماهير.

مواعيد عرض مسلسل المداح أسطورة العشق

سيتم عرض الحلقة الأولى على قناة MBC مصر الفضائية في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، ويعاد على MBC مصر2 عند الساعة 5:00 مساءً والساعة 11:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

ويشار إلى أن الجزء الأول من هذا المسلسل تم عرضه في رمضان 2021، وقد حقق المسلسل آنذاك نجاحا كبيرا لدرجة المطالبة بجزء جديد من العمل من قبل الجماهير والمشاهدين.

ووسط مخاوف كبيرة من فشل المسلسل في الجزء الثاني استجاب حمادة هلال لطلب الجُمهور وبالفعل انتهى من تصوير الجزء الثاني الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني السابق 2022 وحقق نجاح غير متوقع.

ولم يتوقف ابن الشرقية عند هذا الحاد وقرر المجازفة وعمل جزء ثالث من عمل فني ضخم نال إعجاب الجميع ويشهد ترقب كبير خاصة هذا الموسم لمتابعة الأحداث والاستمتاع بها.

قصة مسلسل المداح (حمادة هلال)

جدير بالذكر أن المسلسل أحداثه مرعبة وتدور حول الجن والتعاويذ، ويجسد حمادة هلال دور الشيخ “صابر المداح”، ويتعرض لمطاردة الجن له ومحاولة الانتقام منه بكل السبل.

وقد توقفت أحداث الجزء الثاني عندما قام صابر بحرق “مليكة” الجنية التي طاردته طوال الجزء والتي كانت تجسد شخصيتها الفنانة “سهر الصايغ” والتي تغيب عن المسلسل هذا الموسم.

ومن المنتظر أن يشهد المسلسل أحداث جديدة ومختلفة ومرعبة أكثر بكل تأكيد، ويتم عرض الحلقة الأولى مساء اليوم الأربعاء 22 مارس 2023 في المواعيد التي تم ذكرها أعلاه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد