موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل الكبير الجزء السابع على ON E اليوم

ينطلق البث الأول لحلقات الجزء السابع من مسلسل “الكبير” الذي يقدمه الفنان الكبير أحمد مكي في الموسم الرمضاني 2023 على شاشة قناة ON E الفضائية مساء اليوم الخميس 1 رمضان 1444.

مسلسل الكبير الجزء السابع

مسلسل الكبير الجزء السابع

ويشار إلى أن قناة ON E قد أعلنت عن بداية عرض حلَقات هذا المسلسل المرتقب مساء اليوم الخميس على شاشتها، وهو العمل الذي تم عرض الجزء السادس منه في الموسم الماضي.

حقق الجزء السادس من مسلسل الكبير نجاحا كبيرا وأثار دهشة وإعجاب الجميع في نفس الوقت نظرا لأنه جاء بعد سنوات طويلة من الجزء الخامس، وبالرغم من تغير الأحداث والنجوم إلا أن المسلسل بقى كما هو بنفس المستوى الكوميدي ونفس المتعة.

مواعيد عرض مسلسل الكبير الجزء السابع

تبدأ قناة ON E الفضائية ببث حلَقات مسلسل الكبير الجزء السابع مساء اليوم الخميس، تُعرض الحلقة الأولى في تمام الساعة 6:15 مساءً بتوقيت القاهرة.

كما يُعرض المسلسل أيضا على قناة “رؤيا” في تمام الساعة 7:30 مساءً، ويعرض أيضا على قناة “art حكايات” الساعة 6:30 مساءً والساعة 12:30 صباحاً.

قصة وأبطال مسلسل الكبير

وكانت أحداث الجزء الأول من المسلسل في غاية الروعة والمستوى الكوميدي العالي الذي اعتادت الجماهير عليه من فنان يدعى أحمد مكي، حيث يعد هذا الفنان من الشخصيات المحبوبة على المستوى الشخصي والمهني وحققت كل أعماله نجاحا كبيرا.

وكما هو معروف فان الفنان يظهر بأكثر من شخصية في مسلسل الكبير ويؤدي كل واحدة منهم بشكل مميز للغاية مع عدم الشعور بأنه شخص واحد، مما يعطي مذاق آخر للعمل ويجعل من أحمد مكي فنان استثنائي صعب التكرار.

يشارك في مسلسل الكبير باقة مميزة من نجوم مصر والوطن العربي مثل: رحمة أحمد فرج (مربوحة)، بيومي فؤاد (دكتور ربيع)، هشام إسماعيل (فزاع)، محمد سلام (هجرس)، حسين أبو حجاج (اشرف)، ليلى عز العرب (سامانتا)، سماء إبراهيم (عمة الكبير)، حاتم صلاح (نفادي)، مصطفى غريب (العترة)، عبد الرحمن حسن (طبازة).

ويشار إلى أن الفنان أحمد مكي سبق له الإعلان عن برومو المسلسل والأغنية الدعائية له والتي لاقت رواجا كبيرا وحققت نسبة عالية من المشاهدات في مصر والعالم العربي، مما جعل الجميع يترقب بفارغ الصبر الحلقة الأولى من المسلسل.

وسيتم عرض هذه الحلقة في المواعيد التي تم ذكرها أعلاه على القنوات الناقلة لمسلسل الكبير، وتبدأ عرض الحلَقات اعتبارا من اليوم الخميس 23 مارس 2023 وهو التاريخ الموافق للأول من رمضان 1444 هجريا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد