موعد تحسن الأحوال الجوية | تعرف على آخر أخبار الطقس اليوم في مصر

نصح أحمد فاروق، مدير الترتيب القائد للتنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد، من ازدياد واضح في معدلات الحرارة، أثناء الأيام القادمة. ونوه “فاروق” في إفادات لقناة “أون لايف” الفضائية، يوم الإثنين، إلى أن حالة الطقس، سواء نشاط الهواء أو الأمطار، ستتحسن يوم الأربعاء القادم، مع استمرار ازدياد معدلات الحرارة.

وتسببت العاصفة الترابية التي أفصحت عنها هيئة الأرصاد هذا النهار يوم الإثنين في ارتباك حاد ببعض أساليب ومحاور أنحاء بالعاصمة والجيزة.

وقدمت الإدارة العامة للمرور توصياتها لقائدي السيارات بأساليب العاصمة المصرية القاهرة الداخلية، بتوخى الانتباه القوي، حفاظا على سلامتهم، في وجود العاصفة الترابية التي بدأت تبدو في سماء بعض أنحاء العاصمة المصرية القاهرة والجيزة.

وحرصا على سلامة المدنيين، اتخذت إدارة المرور مراسيم بغلق بعض الأساليب السريعة من العاصمة المصرية القاهرة للمحافظات، بدورها، حيث أقفلت سبيل قنا، اتجاه سوهاج الصحراوى الغربى، وطريق الداخلة اتجاه العوينات، وطريق الخارجة، اتجاه أسيوط، وطريق الخارجة، اتجاه واحة باريس، وطريق الخارجة، اتجاه الداخلة، وطريق الداخلة، اتجاة الفرافرة، نتيجة لـ ظهور عاصفة ترابية أدت إلى سوء المشاهدة في مواجهة حركة المركبات، وسط انتشار الخدمات الطموح.

وتهيب إدارة المرور بتوخى الانتباه، خلال القيادة على الأساليب، وسط تعزيز الأساليب بالخدمات المرورية الضرورية، لتسيير حركة المركبات، تشييد على إرشادات اللواء عصمت الأشقر، معاون الوزير للمرور.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد