موجز الأخبار لجميع الأحداث الجاري حتى الآن في مظاهرات جمعة الأرض

نقدم لكم اليوم متابعينا جميع الأحداث الجاري في جمعة الأرض منذ الصباح حتى الآن مع تغطية شاملة بجميع الأحداث من قلب الحدث وفي أكثر من مكان لتحصلوا على الصورة الكاملة للأحداث الكاملة اليوم بشكل واضح وصريح وبصورة موضوعية وحيادية.

أخبار جمعة الأرض

الرئيس السيسي في جبل الجبلالة منذ قليل يناقش الأوضاع المصرية الجاري الآن ويتحدث عن مخطط جهنمي لنزع الأمن ونشر الفوضي بالبلاد.

فيما يتفقد اليوم الرئيس عبد الفتاح السيسي منطقة جبل الجبلالة اليوم ويتناقش عن أهمية هذه المنطقة في أقامة منطقة سياحية عالمية لجذب السياح تحدث منذ قليل عن الأحداث الجارية في مصر وعن الأوضاع الساخنة التي تجري في مصر وقد أشار منذ قليل على التلفزيون المصري بأن هناك مخطط جهنمي لزعزعة الاستقرار في البلاد من الداخل قبل الخارج

قوات الأمن تغلق جميع المناطق المؤدية إلى نقابة الصحفيين ونادي القضاء

أغلقت قوات الأمن منذ ساعات جميع الطرق المؤدية إلى نادي القضاء مع تأمين كل المداخل والمخارج الخاص بنادي القضاء، أما بالنسبة للمتظاهرين أمام نقابة الصحفيين فقد وصلت منذ قليل عربيات الأمن المركزي لتطويق المنطقة التي به النقابة وحصر الصحفيين لمنع زيادة عددهم فيما وصل حتى الآن من أخبار عن وقوف قوات الأمن أمام المتظاهرين بدون أي اشتباك.

قوات الأمن تمشط منطقة ميدان التحرير

قامت قوات الأمن منذ قليل بالقبض على صحفي وشخصين أخريين في منطقة ميدان التحرير بتهمة التظاهر بدعوة التنازل عن الجزر المصرية “تيران “و “صنافير” وقامت قوات الأمن بإجراءات مهمة بتمشيط جميع المداخل والمخارج المحيطة بميدان التحرير لمنع تجمهر المتظاهرين بميدان التحرير.

متظاهرين يتظاهرون أمام مسجد القائد ابراهيم بالأسكندرية لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في جمعة الأرض

قام بعد أنصار الرئيس عبد الفتاح السيسي بمظاهرة في دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي أمام مسجد القائد ابراهيم وسط الأسكندرية لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في قراراته التي اتخذه بشأن التنازل عن الجزرتين “تيران” و”صنافير”.

قوات الأمن تفرق متظاهرين أمام مسجد الاستقامة

وقد قامت أيضاً قوات الأمن المصرية منذ قليل بتفريق متظاهرين كانوا أمام مسجد الاستقامة وقد أكدت بأنه لا يوجد أي مصابين أو قتلي أو حالات اختناق من قنابل الغاز.

قوات الأمن تفرج عن صحفي تم القبض عليه بميدان الجيزة

قامت قوات الأمن منذ قليل بالإفراج عن صحفي تم القبض عليه أثناء تواجده بميدان الجيزة لتغطية الأحداث الواقعة هناك فيما أعلنت قوات الأمن بأخلاء منطقة ميدان الجيزة

كر وفر أمام مسجد مصطفي محمود

حدث منذ قليل كر وفر أمام مسجد مصطفي محمود بعد أن قامت قوات الأمن بأخلاء منطقة مسجد مصطفي محمود من المتظاهرين فيما أعلنت بعد الصحف المصرية عن أنه تم إلقاء القبض أثناء الكر والفر على بعض المتظاهرين الذي لم يتم أعلان عددهم حتى الآن.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد