موت وخراب ديار.. رسالة تحذير شديدة اللهجة من الصحة عن حقنة هتلر

من حين إلى آخر تطلق وزارة الصحة عدة تحذيرات من استخدام الخاطئ والعشوائي للأدوية خاصة في القرى والنجوع إذ يلجأ المواطنين إلى استخدام وصفات سهلة وبسيطة للتخلص من دور برد لكنها تدمر حياته وربما تؤدي إلى الوفاة، ومؤخرًا توفي عامل عقب حصوله على حقنة هتلر مباشرة في مصر، ليخرج الدكتور حسام عبدالغفار، المتحدث باسم وزارة الصحة ويوضح التفاصيل التالية عن حقنة هتلر.

هتموت يعنى هتموت.. الصحة توجه تحذير شديد اللهجة من الحصول على حقنة هتلر وتدعو إلى هذا الأمر

معلومات عن حقنة هتلر

وحقنة هتلر عبارة عن تركيبة من مضادات حيوية وأدوية فيتامينات يتم استخدامها بدون وصفات طبية محذرًا من تداعيات الحصول على حقنة هتلر ومؤكدًا أن أى حقنة تؤدي إلى هبوط حاد في الدورة الدموية وتؤدي إلى توقف عضلة القلب ثم الوفاة، وفي مداخلة هاتفية ببرنامج حديث القاهرة مع الإعلامي خيري رمضان على القاهرة والناس أوضح أن هناك ممارسات خاطئة وتناول عقاقير من المفترض لا تؤخذ بدون رأى الطبيب.

الصحة توجه تحذير شديد اللهجة من الحصول على حقنة هتلر وتدعو إلى هذا الأمر

تحذير هام من الإفراط في تناول المضادات الحيوية

أوضح المتحدث باسم وزارة الصحة ويوضح أن أى مضادات حيوية لا بد من ضبط جرعتها وعدم التساهل في الحصول عليها بدون رقابة قائلًا انه يتم ضبط الجرعات بناء على حالة الشخص أو بناء على حالة المصاب ولا يوجد دولة في العالم يحصل المواطنين على المضادات الحيوية بدون وصفة طبية.

وحذر الدكتور حسام عبدالغفار، المتحدث باسم وزارة الصحة من الحصول على المضادات الحيوية بدون وصف الطبيب ولا بد أم نسير في هذا الطريق خلال الفترة المقبلة حتى يتم تفعيل عدم صرف الادوية إلا من خلال وصفة طبية.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد