مواعيد عمل ويسترن يونيون في رمضان 2019

يبحث الكثير من المتعاملين مع خدمة ويسترن يونيون عن موعد عمل ويسترن يونيون في شهر رمضان لعام 2019  – رمضان 1440 هجريا ومعروف أن ذلك يختلف باختلاف الوكيل الخاص بويسترن يونيون وفي تقريرنا التالي سنذكر مواعيد عمل الثلاث وكلاء المختصين في جمهورية مصر العربية بصرف حوالات شركة ويسترن يونيون لتحويل الأموال وهم: أولًا – وكيل IBAGMT  لتحويل الأموال. ثانيًا: البنك العربي الأفريقي الدولي. ثالثا: بنك الاسكندرية فتابعونا تجدوا جميع المعلومات التي تريدون الحصول عليها بخصوص المواعيد في بقية المقال التالي.

مواعيد عمل ويسترن يونيون في رمضان 2019

أولًا – مواعيد عمل ويسترن يونيون في وكيل IBAG  لتحويل الاموال في رمضان 2019

مواعيد عمل فروع ويسترن يونيون في مصر في رمضان 2019
مواعيد عمل فروع ويسترن يونيون في مصر في رمضان 2019

المواعيد الخاصة بالعمل من يوم الأحد إلى يوم الخميس: فترة صباحية من الساعة التاسعة والنصف 9:30 صباحا إلى الثالثة والنصف مساء 3:30 مساء.

فترة عمل مسائية: من التاسعة مساء 9:00 إلى الساعة 11:30 مساء

يوم الجمعة: 9 م  من التاسعة مساء إلى 11:30 م أي الحادية عشر مساء.

يوم السبت: 10ص يعني من العاشرة صباحا إلى 4 م يعني إلى الرابعة مساء.

  • مواعيد الفترة المسائية وأيام الجمعة لا تشمل جميع الفروع، وبرجاء الاتصال بخدمة عملاء ويسترن يونيو 19190 قبل التوجه إلى الفرع ولمزيد من الاستفسار يرجى الاتصال على الرقم المختصر: 19190 أو الرقم المجاني ” 08008800088 أو من خلال برنامج واتساب على الرقم 01008861166

ثانيًا – مواعيد عمل ويسترن يونيو في رمضان 2019 في البنك العربي الافريقي الدولي

رقم خدمة عملاء ويسترن يونيون البنك العربى الافريقى وهي 19430 من أي تليفون أرضي أو محمول
رقم خدمة عملاء ويسترن يونيون البنك العربى الافريقى وهي 19430 من أي تليفون أرضي أو محمول

نظرًا لأن البنك العربي الأفريقي هو بنك يعمل في جمهورية مصر العربية فخدمة تحويل الاموال ويسترن يونيون ومواعيدها تخضع لما أعلنه البنك المركزي المصري بخصوص مواعيد عمل البنوك العاملة في القطاع المصرفي خلال شهر رمضان المبارك 2019 حيث يتم العمل مع الجمهور في التاسعة والنصف صباحا وحتى الواحدة والنصف ظهرًا، وأما بالنسبة للموظفين فالبنوك تبدأ عملها في التاسعة صباحا حتى الثانية بعد الظهر.

ثالثا – مواعيد عمل ويسترن يونيون في رمضان 2019  في بنك الاسكندرية

بنك الاسكندرية وكيل ويسترن يونيون
بنك الاسكندرية وكيل ويسترن يونيون

نظرًا لأن بنك الاسكندرية هو بنك يعمل في جمهورية مصر العربية فخدمة تحويل الاموال ويسترن يونيون ومواعيدها تخضع لما أعلنه البنك المركزي المصري بخصوص مواعيد عمل البنوك العاملة في القطاع المصرفي خلال شهر رمضان المبارك 2019  حيث يتم العمل مع الجمهور في التاسعة والنصف صباحا وحتى الواحدة والنصف ظهرًا، وأما بالنسبة للموظفين فالبنوك تبدأ عملها في التاسعة صباحا حتى الثانية بعد الظهر.
ويهنيء موقع (نجوم مصرية) جميع زواره بشهر رمضان المبارك أعاده الله علينا بالخير واليمن والبركات، ونرحب باستفساراتكم عن أي أخبار خدمية لنكون لكم عونًا تساعدكم في حياتكم اليومية إن شاء الله، والله الموفق.

اقرأ هنا أخبار مهمة


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. هدى يقول

    مواعيد عمل ويسترن يونيون فروع الهرم اليوم 4/٦

  2. علي يقول

    ارجو مع الشكر الاجابهً هل سوف يعمل فرع وسترن يونيون بنك الاسكندريه فندق الماريوت في اول يوم العيد ارجو الرد مع الشكر الجزيل واسف على الاطاله