من هو ضيف برنامج رامز نيفر اند اليوم السبت 3 رمضان 2023 (ينتظرها الجميع!) | تفاصيل

حلقة قوية ومهمة طال انتظارها يقدمها الفنان رامز جلال في برنامجه “رامز نيفر اند” اليوم السبت ثالث أيام شهر رمضان المبارك على شاشة قناة mbc مصر الفضائية.

وتعد هذه الحلقة من الحلقات المهمة والمميزة التي يترقبها جميع المشاهدين وكان قد أثير جدل كبير حولها في الآونة الأخيرة على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة في جمهورية مصر العربية.

حيث أن ضيف حلقة اليوم ليس أي ضيف، بل ضيف استثنائي أثار الجدل في الأشهر الماضية وأدى إلى انقسام الآراء بين الشعب المصري حول من يدعمه ومن ينتقده.

وعلى كل الأحوال فإن استضافته في برنامَج مقالب وليس أي برنامَج بل (رامز نيفر اند) من تقديم الفنان رامز جلال سيكون محل اهتمام كبير بالنسبة لكل المتابعين سواء في مصر أو في جميع أنحاء العالم العربي بكل تأكيد.

من هو ضيف برنامج رامز نيفر اند اليوم السبت

يستضيف رامز في حلقة اليوم خلال برنامَج “رامز نيفر اند” المعروض مساءً على شاشة قناة mbc مصر الفضائية واحدة من ابرز الشخصيات الإعلامية المثيرة للجدل.

ألا وهي الإعلامية الشهيرة “ياسمين عز” التي تقدم  برنامج “كلام الناس” على نفس القناة، وتعد ياسمين عز من الشخصيات التي يعرفها رواد مواقع التواصل الاجتماعي جيداً.

وذلك نظرا للجدل الكبير الذي ساد حولها في الفترة الأخيرة بشأن معاملة الزوجة لزوجها وغيرها من الأمور الأخرى بهذا الشأن.

تفاصيل برنامج رامز نيفر اند رمضان 2023

وجدير بالذكر أن رامز نيفر اند قد استضاف حتى الآن 2 من الضيوف خلال أول حلقتين من البرنامَج في الأول والثاني من شهر رمضان المبارك للموسم الجاري 2023 ميلاديا أو 1444 هجريا.

وكانت الحلقة الأولى قد أثارت جدلا كبيرا بين الجماهير التي زعمت أن الضيف والذي كان في تلك الحلقة الفنان محمد رمضان انه كان على علم بالمقلب ولم يتم مفاجأته.

وهو ما أدى إلى توجيه انتقادات كبيرة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي للفنان رامز جلال وهجوم كبير على السوشيال ميديا تجاه برنامج رامز للمقالب هذا الموسم 2023.

أما في الحلقة الثانية فقد استضاف رامز واحد من اقرب أصدقائه قبل أن يكون نظير له وفنان كبير بكل تأكيد ألا وهو الممثل المعروف “احمد السقا”، وقد أثار السقا دهشة الكثير من المتابعين في تلك الحلقة تحديدا بعد لقطة مثيرة وغريبة.

وذلك عندما كشف رامز له عن نفسه في أحداث الحلقة وطلب منه أن يمسك بثعبان ولا يخاف منه حفاظا على مظهره وقيمته أمام جمهوره، وما فاجأ الجماهير في تلك اللحظة هي أن احمد السقا وضع رأس الثعبان في فمه وقام بقطعها بأسنانه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد