من هو أول حب في حياتها وما هي مواصفات فتي أحلامها.. 5 تصريحات مثيرة جداً من “دينا الشربيني”

تعتبر النجمة الشابة دينا الشربيني واحدة من أهم نجوم الوسط الفني في جمهورية مصر العربية خلال الفترة الحالية، وذلك بسبب تقديمها عدد من الأعمال الفنية المتميزة في خلال فترة قليلة، وهو ما جعلها تمتلك جمهور كبير جداً داخل مصر وخارجها، كما أنها تتمتع بكاريزما كبيرة جداً، بالرغم من صغر سنها، كما أن من أسباب شهرتها مؤخراً الأخبار التي تتحدث عن وجود علاقة تجمعها مع النجم الكبير عمرو دياب، والتي قيل أيضاً انها تكللت بالزواج الفعلى خلال الفترة القليلة الماضية، بعد فترة طويلة من الحب، وفي خلال هذا المقال سوف يتم إستعراض أكثر 5 تصريحات مثيرة أطلقتهم دينا.

من هو أول حب في حياتها وما هي مواصفات فتي أحلامها.. 5 تصريحات مثيرة جداً من "دينا الشربيني"

1- كرة القدم

تحدثت دينا الشربيني عن علاقتها بكرة القدم، حيث أكدت دينا أنها كانت تعشق رياضة كرة القدم في الماضي، بل وانها كانت تشارك في العديد من المباريات الودية داخل نادي هوليوبليس، وكانت تلك المباريات تجعلها في قمة السعادة والراحة، لأنها تقوم بشئ تحبه وتتمتع بع للغاية.

وأضافت الشربيني أنها تعلم جيداً أن كرة القدم خاصة في مصر تعتبر رياضة خاصة بالشباب والرجال فقط، ولكنها تتمني أن يتم تغيير تلك الفكرة بشكل جذري، وتشارك الفتيات في تلك الرياضة الجميلة.

2- مواقع التواصل الإجتماعي

من التصريحات التي أثارت ضجة كبيرة جداً حول النجمة الشابة دينا الشربيني في الفترة الأخيرة هو حديثها عن مواقع التواصل الإجتماعها وعلاقتها بها، حيث أكدت دينا أنها لا تحب تلك المواقع بالمره، وهي في الوقت الحالي لا تمتلك أي حساب على أي شبكه من شبكات التواصل الإجتماعي، وذلك لأنها شعرت أنه لا يوجد أي نوع من أنواع الحب أو الألفه لتلك المواقع، وهو ما دفعها في النهاية لكره المواقع الإجتماعية والإبتعاد عنها بشكل نهائي.

وأضافت دينا أنه هناك عدد كبير من الحسابات على المواقع الإجتماعية التي تنتحل صفتها، ولكنها في الحقيقة لا تمتلك أي حساب، ولكنها قررت أن تخبر صديق لها أن يحاول إغلاق تلك الحسابات الوهمية التي تشوه صورتها، ويتم حمل حساب واحد لها لكي يكون هو المسؤول عنها وعن تصريحاتها.

3- الجرأة والندم

أكدت دينا الشربيني في التصريحات الخاصة بها انها تري نفسها جريئة للغاية، ولا تخاف من أي شئ، فهي تقوم بإتخاذ أي قرار خاص بحياتها في وقت قياسي، ولا تشعر بأي ندم بعد أن تقوم بإتخاذ القرار، وأنها في عدد كبير من المرات قد تراجعت عن بعض القرارات بعد تفكير طويل فيها، لأنها رأت في النهاية أن القرار ضد مصلحتها الشخصية، للتراجع في أخر لحظة عن تنفيذه.

وأشارت أنها دائما ما تقوم بمناقشة كل ما يدور في حياتها بينها وبين نفسها، لكي تعالج جميع الأخطاء التي قد تقع فيها سواء في حياتها العادية أو العمل، وهو ما يجعلها تمتلك خبرة كبيرة في التعامل مع الأشخاص والموافق الصعبة.

4- خلصانة بشياكة

كشفت دينا الشربيني أيضاً عن بعض الكواليس المضحكة جداً من مسلسها الجديد خلصانة بشياكة، حيث أكدت أنها أثناء فترات الإستراحة في تصوير المسلسل كانوا يطلبون كم كبير جداً من الطعام، ويأكلون بشكل شره جداً، وكانت الفنانة ويزو هي أكثر من تطلب الطعام وتأكل منه بكميات كبيرة جداً، وهو ما كان يعرضها لسخرية كل من معها في فريق العمل.

وأضافت الشربيني أنها تعتبر نفسها فاشلة تماماً في موضوع المطبخ، فهي لا تحب أن تقوم بتجزيه أي نوع من انواع الطعام، ولا تفضل فكرة الوقوف في المطبخ من الأساس لإعداد الطعام، وهو عكس افراد عائلتها، فوالدها ووالدتها من محبي الوقوف في المطبخ وإعداد وجبات الطعام المختلفة.

5-الحب الأول وفتي الأحلام

من الأشياء التي كشفتها دينا الشربيني في تصريحاتها المثيرة أيضاً هو الحب الأول في حياتها، حيث أكدت أنه تم خطوبتها في وقت مبكر جداً من حياتها، وكان هو فعلاً الحب الأول في حياتها، وقد عاشت معه قصة حب قبل أن تنفصل عنه، لأنها كانت في هذا التوقيت صغيرة جداً في السن ولم تكتمل تلك العلاقة.

وتحدثت أيضاً عن فتي أحلامها، حيث اكدت انها مثل أي فتاة أخرى في المجتمع، فهي تري أن فتي أحلامها يجب أن يكون وسيماً وجميلاً، كما انه يجب أن يكون كريم جداً وحنون للغاية معها، وتلك هي المواصفات التي تتمني أن ترتبط به.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد