منى فاروق.. المظلوم لا يفعل ذلك

غريب أمر الفنانة منى فاروق، عندما تتصفح حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور إنستجرام؛ سوف تجد جملة كلها الطموح والأمل: أقسم بالله هانجح، للوهلة الأولى تظن أنها تقصد النجاح في عالم الفن والسينما والدراما، لكن الحقيقة دائما صادمة.

 

منى فاروق تتصدر محركات البحث بصور الكاش مايوه

في الساعات الأخيرة، كان اسم الفنانة منى فاروق يتداول بكثرة على محركات البحث، وبين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، كنا نظن أن السبب هو توقيع منى فاروق بطولة أول فيلم لها.

ولكن عندما تتحرى حقيقة الأمر، تجد أن السبب هو نشر منى فاروق صور مثيرة، على instagram ظهرت فيها وهي ترتدي كاش مايوه، وكتبت: ابتعد عن كل شيء سام.

 

المظلومون لا يفعلون ذلك يا منى فاروق

نقول أمر منى فاروق غريب، كونها تظهر بصور مثيرة، وفي نفس الوقت تناجي الله -سبحانه وتعالى- وتدعو على من ظلمها، وتهاجم أي شخص يقدم لها النصيحة.

ولكن المظلومين لا يفعلون ذلك، الشخص الذي وقع عليه ظلم ويريد أن ينجح، عليه أن يتخلى عن كل تلك التصرفات، وأن يركز في هدف واحد، وهو النجاح في السينما والدراما وتحقيق حلمه الذي يعيش من أجله.

تاريخ الوسط الفني عامر بأسماء وشخصيات، تعرضت لأزمات أكبر من أزمة منى فاروق، هناك من تعرض للسجن، وهنالك من اتهمت في قضايا منافية للآداب، لكنهم عادوا وأغلقوا باب الماضي وركزوا في الفن فقط واستطاعوا كسب حب الناس من جديد وحققوا أهدافهم.

بعض الفنانات الذين حققوا نجاحا بالفعل، تسببت لهم الصور “المثيرة” على السوشيال ميديا في مشكلات مع الجمهور، بل وأثرت على مشوارهم الفني أيضا، فكيف تريد منى فاروق أن تنجح بهذه الطريقة؟.

إذا كان هناك نجاح حققته الفنانة منى فاروق، فهو النجاح في إثارة الجدل، لكن ياسيدتي المظلوم لا يبحث عن إثارة الجدل، وإنما يسعى ويسعى ويواصل السعي حتى يحقق حلمه، مبتعدا تماما عن كل ما يعرقل وصوله لذلك الحلم، استمري في البحث عن طريق يعيدك للفن بدلا من تحقيق نجاح زائف على السوشيال ميديا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد