منحة العمالة غير المنتظمة الدفعة الأخيرة لشهر مارس 2021

منحة العمالة غير المنتظمة والحصول على الدفعة الأخيرة التي يبحث عنها الكثيرين من العمالة التي تعمل بنظام الأجر اليومي أو الأسبوعي والتي تم إقرار منحة لها منذ انتشار جائحة كورونا وبدأ صرف المنحة من شهر يونيو 2020 ثم تم مضاعفة المنحة ومدها لثلاث شهور أخرى بأمر من الرئيس السيسي، وقدتم صرف دفعتين منها والثالثة يتم صرفها في شهر مارس الحالي 2021، وسوف نتعرف على موعد صرف المنحة بالتفصيل في المقال التالي.

منحة العمالة غير المنتظمة الدفعة الأخيرة لشهر مارس 2021

منحة العمالة غير المنتظمة الدفعة الأخيرة

يبحث الكثير من مستفيدي منحة الرئيس السيسي للعمالة غير المنتظمة، وقد تم الإعلان عن الموعد الذي يتم فيه صرف الدفعة الأخيرة من المنحة والموافق الغد يوم السابع من شهر مارس 2021.

يتم التنسيق بين المسؤولين في الحكومة لصرف المنحة وسط إجراءات مشددة نتيجة لانتشار جائحة كورونا والتي كانت السبب في توقف الكثير من الأعمال التي أثرت بالتالي على هذه الفئة من العمالة.

منحة العمالة غير المنتظمة الدفعة الأخيرة لشهر مارس 2021
منحة العمالة غير المنتظمة الدفعة الأخيرة لشهر مارس 2021

صرف منحة العمالة غير المنتظمة 500 جنيه

يتم صرف الدفعة الأخيرة من منحة العمالة غير المنتظمة بقيمة 500 جنيه للفرد من خلال أماكن صرف المنحة التي تعمل من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الرابعة عصراً.

يلتزم فيها المستفيد بالإجراءات الاحترازية التي أعلنت عنها وزارة الصحة والتي تفرض ارتداء الكمامة والتباعد الاجتماعي أثناء صرف المنحة التي تعتبر هي الدفعة الأخيرة منها.

خطوات صرف منحة 500 جنيه

يتم إرسال رسالة على هاتف المستفيد من المتقدمين على المنحة من خلال موقع الوزارة وقد تم وضع رقم الهاتف الخاص بالمستفيد على الموقع ويتم التواصل من خلاله وتعريف المستفيد يموعد ومكان صرف المنحة الأقرب له من خلال مكاتب البريد المنتشرة في الجمهورية أو البنوك الزراعية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد