ملخص أحداث مسلسل الأب الروحى الجزء الثانى الحلقة الأولى

بدا عرض الجزء الثانى من ملحمة مسلسل الاب الروحى بعد انتهاء الجزء الأول وحصولة على اعجاب جميع المشاهدين وتحقيقة لنجاح باهر من عرض أولى حلقاتة.

 

ملخص احداث الجزء الأول من مسلسل الاب الروحي

وتدور احداث الجزء الأول حول عائلة العطار- التي كان يترأسها زين العطار الذي كان يقوم بدورة الفنان محمود حميدة – التي تسيطر على تجارة السلاح داخل البلاد وتتحكم في كل تجار السوق مما اثار الاحقاد حول العائلة وحيكت ضدها المؤامرات التي ادت إلى مقتل زين العطار وتسليم السلطة لابنه الأكبر زكريا العطار الذي قتل بدورة في احداث الجزء الأول لتتوإلى الاحداث ويتصارع افراد العائلة على السلطة لتقوم الحروب والنازاعات بينهم.

الجزء الثانى وملخص أولى الحلقات

يبدأ الجزء الثانى من المسلسل باحداث ساخنة من أول مشهد حيث يشهد الجزء الثانى ظهور ممثلين جدد في المسلسل.

حيث بدات الاحداث بمطاردة الضابط طارق (محمد رياض) لسليم العطار (أحمد عبدالعزيز) الذي كان يقوم بتسلم شحنة سلاح كبيرة من احدى العصابات الاجنبية.

وكان سيف العزازى كبير احدى عائلات تجارة السلاح (ايهاب فهمى) يريد الايقاع بسليم العطار وهو يتسلم شحنة السلاح لتنتهى بذلك اسطورة العطارين ولكن سليم كان لدية أخبار بتلك المؤامرة فقتل افراد العصابة الاجانب وهرب بما يخصة من شحنة السلاح وترك وراءة ما يخص سيف العزازى والتي كانت اسلحة ثقيلة فضل سليم العطار أن تحصل عليها الشرطة.

 

 

ولكن عند تفتيش سيارات سليم العطار لم يجد الضابط طارق غير بالونات اوعز سليم العطار في كلامه انها تخص الاحتفال براس السنة.

وتشهد الحلقة الاولى من الجزء الثانى مفاجات بالنسبة للجمهور الذي كان يعتقد أن يحيي العطار وحسن العطار قد قتلوا في اخر صراعات للعائلة على السلطة في احداث الحلقة الاخيرة من الجزء الأول.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد