مكالمات ودقائق مجانية.. خطوات استلام خط we لمستفيدي تكافل وكرامة في المنزل

كشف ياسر عبد السلام مدير عمليات تكافل وكرامة بوزارة التضامن الاجتماعي عن تسليم كروت ميزة للمستفيدين بالمنازل منعًا للزحام والتكدس من قبل المواطنين، وفي إطار رفع الضرر عنهم سواء ذوي الاحتياجات الخاصة أو كبار السن، لافتًا إلى ان هناك خطوات هامة لاستلام خط وي المجاني.

مكالمات ودقائق مجانية.. خطوات استلام "we" مجانا لمستفيدي تكافل وكرامة في المنزل

خطوات استلام خط “we” مجانا لمستفيدي تكافل وكرامة

وفي فيديو بثته الصفحة الرسمية لوزارة التضامن الاجتماعي عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أوضح مدير عمليات تكافل وكرامة أنه بمجرد تسليم الكارت المستفيد يتم التأكد على السيستم داخل الوزارة أن العميل تسلم بالفعل كارت ميزة.

وذكر أنه يمكن للعميل استلام خط وي إذ تظهر البيانات على السيستم بأنه تم تسليم الخط وكذلك بطاقة ميزة لافتًا إلى أن الشركة تتوجه ثاني يوم بمجرد تلقى الرسالة لتسليمه الرقم السري، وأن المستفيد بعد استلام الرقم السري يمكنه الصرف من أي ماكينة ” atm”، أو من أقرب مكتب بريد.

مكالمات ودقائق مجانية.. خطوات استلام we لمستفيدي تكافل وكرامة في المنزل

تسليم كارت “ميزة” وصورة بطاقة الزوجة والزوج

ولفت عبد الله سعد مندوب توصيل كروت تكافل وكرامة للمنازل أنه يتم تسليم كارت ميزة بصورة بطاقة الزوجة والزوج بعد التأكد من صحة الرقم القومي الخاص بالعميل، ثم يوقع المستفيد بأنه تسلم الكارت، ويتم فتحه وتسليمه له.

خطوات حجز خط “وي”

هناك بعض الخطوات التي يجب على الفرد اتباعها من أجل حجز خط وي من خلال التالي.

  • يمكن لمستفيدي تكافل وكرامة إمكانية الحجز الإلكتروني على الرابط التالي، من أجل الحصول على خط لتحديد أقرب موعد لاستلام خطوط المحمول المجانية المخصصة لهم من أقرب فرع WE.
  • يتم على الفور إرسال كلمة خط على الرقم 1442 لاستلامه في البيت بمصروفات رمزية.
  • عقب استقبال الرسالة بكلمة خط يتم الرد برقمك القومي المكون من 14 رقمًا لتأكيد طلبك من أجل استلام الخط في البيت.
  • توجد على الخط مكالمات ودقائق مجانية.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد