مقدم عقارات أقل من 38 ألف جنيه وأقساط حتى 15 سنة، كل ما تريد معرفته عن مدينة نور التي أعلن عنها هشام طلعت مصطفى، موقعها وكيفية امتلاك العقارات فيها

أعلن هشام طلعت مصطفى الرئيس التنفيذي لمجموعة طلعت مصطفى العقارية أمس عن نواياه المستقبلية لمدينة “نور” والتي أعلن عنها أمس الأحد في مقابلة تليفزيونية مع الإعلامي الشهير عمرو أديب على برنامج الحكاية، وفي أثناء المقابلة التي تم بثها على فضائية MBC مصر كشف هشام طلعت مصطفى عن سعر العقارات في مدينة نور وقال إن سعر العقار في مدينة نور يبدأ بمقدم 38 ألف جنيه وقسط شهري أقل من 3800 جنيه لفترة زمنية تمتد حتى 15 عاماً.

وقال هشام طلعت مصطفى أن سكان مدينة نور يزيد تعدادهم السكاني “كعائلات” حالياً عن 100 ألف عائلة مشيراً الى أن التعداد السكاني للمدينة يتوقع أن يصل لـ 600.000 نسمة، وكشف هشام طلعت مصطفى عن العديد من التفاصيل البارزة والتي تهم كل من يريد امتلاك عقار في مدينة نور، وفي هذا المقال نحرص على أن نقوم بتزويدك بكافة المعلومات التي قد تهمك حول مدينة نور الجديدة.

  • كل ما تريد معرفته حول مدينة نور التي أنشأها هشام طلعت مصطفى:

  • مدينة نور ستتبنى فكرة المدن الذكية عملياً بحيث أن أحدث التقنيات الحديثة والذكية ستتوفر في المدينة، وستقوم المدينة على وجود بنية تحتية عصرية ومتطورة.
  • ستتوفر في المدينة خدمات أمنية على أعلى مستوى لسلامة السكان، وتشمل الخدمات الأمنية توفر كاميرات مراقبة عالية الدقة وعلى وجود غرف تحكم في جميع المناطق على غرار تلك الموجودة في مدينة الرحاب ومدينتي.

  • سيتم توفير الإنترنت فائق السرعة وخدمات الوايفاي بشكل أساسي في جميع أنحاء المدينة “سيتوفر الإنترنت في المناطق العامة والمجمعات السكنية والمناطق الخدمية”.

  • أسعار العقارات في مدينة نور:
العقارات في مدينة نور

متاح للمواطنين امتلاك عقارات في مدينة نور بعد دفع مقدم 38 ألف جنيه وقسط شهري أقل من 3.800 جنيه مصري، ويمكن للمواطنين الاستمرار في سداد تلك الأقساط حتى 15 سنة من تاريخ دفع المقدم.

وأكد هشام طلعت مصطفى أن سكان مدينة نور سيجدون فيها الراحة والسعادة نظراً لأنها مجهزة بكل وسائل التكنولوجيا الحديثة والتي تشتمل على جميع نواحي الحياة بما فيها المواصلات ووسائل التنقل والتي سيتم استخدام وسائل التنقل الكهربائية بهدف الحفاظ على البيئة من التلوث.

  • موقع المدينة:

مدينة نور موجودة بحدائق العاصمة وعلى مقربة من مدينة بدر، ومساحة المدينة تبلغ 5 ألف فدان في تلك المنطقة.

ويذكر أن مدينة نور تحتوي على 140 ألف وحدة سكنية ومن المتوقع أن تضم حوالي 600.000 نسمة كما ذكرنا سابقاً.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. أمل بكير يقول

    كيفية الحجز في مدينه نور مجموعة طلعت مصطفى