مفاجأة سارًة للعاملين بهذه الجهة الحكومية| صرف شهرين «مكافأة» على الأساسي.. شهر بمناسبة عيد الأضحى وأخر بمناسبة العام الدراسي الجديد

بدأت العديد من المصالح والجهات الحكومية المختلفة، في الإعلان رسمياً عن قيمة منحة عيد الأضحى المبارك لهذا العام، وعن ضوابط وموعد صرفها للعملين بها، وذلك نقديراً من هذه الجهات لأفرادها على الجهود المبذولة طيلة الفترة الماضية، وكذلك مساهمةً منهم في مواجهة غلاء المعيشة، وشراء متطلباتهم المعيشية قبل حلول العيد.

صرف شهرين للعاملين بهيئة البريد المصري

وبعد أيام قليلة، من اعلان بعض الجهات الحكومية، عن صرف منحة عيد الأضحى المبارك، والتي كانت أبرزها مشيخة الازهر وجامعة الأزهر الشريف، في صرف 500 جنيه، منحة العيد للعاملين بها، أكد مصدر مسئول بالبريد المصري، بأن مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، قرر رسمياً منح جميع العاملين بالهيئة شهرين مكافأة على الأساسى، شهر بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وشهر بمناسبة العام الدراسى الجديد 2017/2018.

وأوضح المصدر خلال تصريحات صحفية، نقلتها العديد من المواقع الإخبارية، بأنه سيتم صرف الشهرين للعاملين بالبريد، عقب الإنتهاء من رواتب شهر أغسطس الجاري، على أن يتم صرف الشهرين دفعة واحدة، وذلك مساهمةً من الهيئة القومية للبريد، في رفع المعاناة عن العاملي بها، خاصةً مع اقتراب موعد عيد الاضحة المبارك، والتي تتزامن مع اقتراب بدء العام الدراسي الجديد، وهو ما يكثر فيها عملية الشراء.

ومن ناحية أخرى، كشفت مصدر بالبريد، بأن حجز كراسات شروط شقق الإسكان الاجتماعى التي طرحتها وزارة الإسكان، بدأت السبت في نحو 244 مكتبًا مميكن في المحافظات التي تم طرح الشقق بها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد