مطرب المهرجانات كزبرة يتهم محمد رمضان بأخذ ألحان وكلمات أغنيته

أعرب مطرب المهرجانات كزبرة، عن استيائه الشديد من قيام الفنان محمد رمضان باستخدام ألحان وكلمات إحدى أغنياته، والتي تحمل اسم «خمسة»، مطالبا الجمهور بمساندته للحصول على حقوقه.

ونشر كزبره عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، فيديو له، يقول فيه إنه تفاجأ بعدد كبير من المكالمات الهاتفية والتعليقات على السوشيال ميديا، بأن الفنان محمد رمضان قام بعمل أغنية «خمسة» التي قدمها مؤخرا، وعندما دخل كزبره على حساب الفنان محمد رمضان وجد الأغنية التي قدمها مع صديقه كريم كريستيانو مؤخرا بنفس الألحان والكلمات.

وأضاف كزبره أنه لأول مرة يرى شخص يقوم بأخذ الألحان والكلمات معا، مؤكدا أنه يطالب بحقه ولا يفتعل مشكلة من أجل تسليط الضوء عليه، باعتبار أن هذه الأغنية من حقه هو فقط، وتعب كثيرا من اجل إنتاجها.

وحرص كزبرة على توضيح الأمر للجمهور، فقام بنشر مقطع صغير من أغنيته وأغنية محمد رمضان الجديدة، حيث جاءت كلمات أغنية كزبرة كالتالي؛ «خمسة على اللي ميخمسش، خمسة، خمسة، خمسة بلانوس خمسة بجيب، خمسة، خمسة»، بينما جاءت كلمات أغنية محمد رمضان؛ «خمسة، خمسة، خمسة كل خميس، خمسة خمسة، خمسة علينا من العين، خمسة، خمسة».

وأوضح كزبره أنه لم يكن ينوي نشر هذا الفيديو، وحاول التواصل مع الفنان محمد رمضان لكي يحل هذا الأمر، لكنه وجد تجاهل من المسئولين عن أعمال الفنان محمد رمضان، مؤكدا انه لن يسكت عن حقه.

وظهر الفنان محمد رمضان وبجواره الفنان إسلام إبراهيم، وهم يغنوا أغنية «خمسة»، الذي يدعي مطرب المهرجانات كزبرة أنها ملك له، ضمن كواليس تصوير فيلمه الجديد الذي يحمل اسم «ع الزيرو»، والمقرر عرضه في موسم عيد الأضحى السينمائي، ويشارك رمضان بطولة الفيلم الفنانة نيللي كريم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد