مش هتصدق أغرب شغلانة.. محمد أنور: اشتغلت نقاش ونجار وبعت تين

في الكثير من التصريحات التي خرج بها الفنان محمد أنور، بأنه عمل الكثير من الوظائف خلال فترة طفولته وقبل دخوله المجال الفني، إذ أنه عمل كنقاش وعمل “ويتر” في بعض الكافيهات والمطاعم الشهيرة، وذلك في فترات طفولته وقبل الشهرة والدخول في المجال الفني والعمل بـ”مسرح مصر”.

الفنان محمد أنور

الفنان محمد أنور

رانيا يوسف ومحمد أنور وأوس أوس ضيوف “حبر سري”

كنت أهلاوي وبقيت زملكاوي.. “أوس أوس”: حب الزمالك في قلبي وبحضر التدريبات

وكشف الفنان محمد أنور، نجم مسرح مصر، عن الكثير من الوظائف الحرة التي عمل بها، مشددًا على أنه ومنذ صغر مر على العديد من الوظائف الصغيرة، منها عمله في بعض الكافيهات والمطاعم، وبالإضافة إلى عمله كنقاش وعمل ايضًا في النجارة.

أوس أوس

أغرب شغلانة.. “أوس أوس”: كنت بصور الدستور وببيعه للثوار (فيديو)

وشدد على أنه ومنذ طفولته مر بالكثير من التفاصيل المختلفة، وكان يعمل من أجل المال، وليس لاحتياج عائلته للمال، لكن كان يريد أن يحقق ذاته في الحياة، وجاء ذلك خلال تصريحاته ببرنامج “حبر سري”، مع الإعلامية اسما إبراهيم، المُذاع عبر شاشة “القاهرة والناس”.

 

وتابع: “كنت ببيع تين شوكي بجانب الدراسة وأنا صغير.. كنت بعمل ده بجانب شغلي الأساسي وكنت بشتغل الشغلانة دي في الإجازة”، منوهًا بأن بيع التين الشوكي كان نجاح وحقق منه الكثير من المكاسب والأموال، معقبًا :” من مكسب التين الشوكي كنت ممكن افتح محل”، حيث إنه مكسب هذا العمل كان جيد.

 

ويُذكر أن برنامج “حبر سري”، استضاف خلال حلقة أمس الفنان محمد أنور والفنان محمد أسامة “أوس أوس”، وتحدثوا عن المجال الفني والحياة الشخصية وعملهم بمسرح مصر، وتصريحات هامة عن أسباب عدم شهرة “اللوكاندة” مثلما ظهرت وانتشر مسرح مصر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد