مشتركان ستار أكاديمي ” المغربية إبتسام تسكت والكويتي عبد السلام ” متهمان بسرقة الفنانة ” شيرين “

الطالبة المغربية إبتسام تسكت كانت في موسم إستار أكاديمي 10 العام الفائت وكانت تهز العالم العربي بجمالها وسلوكها المحترم وسط أجواء ساتر أكاديمي وزميلها في البرنامج ” عبد السلام ” الكويتي المعروف بين أجواء البرنامج بالهدوء والإحترام الشديد.

عندما أنتهى البرنامج بدأت في شق طريقها بيديها عن طريق تسجيل أول أغنيه من تأليفها هي وزميلها في البرنامج ” عبد السلام ” أثناء بث البرنامج وكانت تحمل أسم ” أنت يا ” ولكنهم وقعوا في خطأ كبير أثناء تسجيلها الا وهي كوبلية البداية الذي كان أشبه بكثير من بداية أغنيه ” مشاعر ” للفنانة شيرين.

و لذلك تم رفع دعوة على الفنانة إبتسام تسكت وعبد السلام من قبل ملحن أغنيه مشاعر للفنانة شيرين والتي تخص تتر مسلسل ” حكاية حياة ” كبولة الفنانة غادة عبد الرازق.

مما دعا الملحن الكبير محمد رحيم في رفع دعوة ضدهم من أجل سرقة حقوق ملكية اللحن الذي كان قد لحنه للفنانة شيرين في الاغنيه الخاضة بتتر المسلسل المقدم في رمضان الفائت.

وقال رحيم: “أعلم أن هناك شيء اسمه التأثير والتأثر، لكنكم تأثرتم بلحن مشاعر أكثر من اللازم وبطريقه مبالغ فيها في مقدمه الديو…وأعلم أن هذا سيسبب لكم الشهرة”.

و أكمل الملحن الكبير محمد رحيم ” “الجميع يعلم أني أكبر ملحن داعم للشباب وعشرات المطربين كانت بداياتهم الفنية معي، لكن ملف الملكية الفكرية والاعتداءات أصبح شيء لا يمكن السكوت عليه”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد